الضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القاعدة على خطى "داعش" في اليمن

 تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورتين لـ مجموعة مواطنين من أبناء محافظة تعز أعدمتهم عناصر القاعدة والاصلاح بقيادة المخلافي رمياً بالرصاص .

الصورتان تُظهر فيها ستة مواطنين من ابناء تعز مقيدين بالحبال قبل وبعد اعدامهم وسط الشارع رميا بالرصاص.

وفي يوم الاثنين قامت عناصر القاعدة والاصلاح بإختطاف مواطن من أمام أحد محلات الصرافة وقامت بإعدامه رمياً بالرصاص وأخذ الاموال والمبالغ التي بحوزته التي تُقدر بـ 15 مليون ريال .

العصابة التي كانت تستقل سيارة هيلوكس غمارتين قامت فور تنفيذ الجريمه ونهب المبالغ المالية باطلاق الأعيرة النارية لارعاب المارة والمتواجدين ثم قامت بمغادرة المكان.

وفي يوم الجمعة الماضي اعدمت تلك المليشيات مواطنا يدعى خليل الانسي ونشر شقيقه عزت الانسي رواية اختطافه ومن ثم اعدامه ورمي جثته بالسائلة بمنطقة عصيفرة مؤكدا ان الشهيد خليل لاعلاقة له بالسياسية او انصارالله او المؤتمر الشعبي العام.
المصدر: االعالم


20:52 2015/07/02 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات