القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المقامات
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
المجموعات الإرهابية التكفيرية تستهدف مقام السيدة زينب(ع) بـقذائف هاون

أكد مصدر قيادي في اللجان الشعبية التي تساند الجيش العربي السوري في حربه ضد الارهابيين في منطقة السيدة زينب (ع) بريف دمشق عن استهداف تلك المجموعات التكفيرية لمقام السيدة زينب(ع) بهجوم بعدة قذائف هاون أصابت الصحن الشريف للمقام، ما أسفر عن استشهاد مدير المقام السيد أنس الروماني إضافة إلى أحد حراس المقام أيضاً بالهجوم، وأصابة عدد من الزوار القادمين للمشاركة في صلاة الجمعة، فضلاً عن وقوع اضرار مادية في محيط الصحن الشريف.

 صورة تظهر مدخل النساء الى الحرم المطهر
 
 .. ولقطة لمكان سقوط إحدى القذائف

من جهته نشر الصحافي حسين مرتضى صوراً لمكان سقوط القذائف مؤكداً انها استهدفت احد مستودعات المقام، دون تعرض المقام لأي ضرر، كذلك نشر فيلم فيديو قصير عن اماكن سقوط القذائف.
 
 الفيديو يظهر المقام ومكان سقوط إحدى القذائف


19:31 2013/07/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات