المقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"سوريا: قتلى وجرحى في هجوم جديد لـ"داعش" على جامعي الكمأة في ريف الرقة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور: جبهة النصرة ليست احسن حال من داعش +18

في واقعة تكشف الوجه الحقيقي لجبهة النصرة و تنفي ادعاءاتها بالإفتراق عن داعش و تصرفاتها الهمجية. قام عناصر تابعون لجبهة النصرة  بإعدام جندي سوري كانوا قد أسروه في معركة اللواء 80 ، وعلى الرغم من ادعائهم بالإنتماء للدين الإسلامي الذي يأمر بالإحسان للأسير قام مقاتلوا جبهة النصرة بإعدام الأسير بدم بارد وسط حضور جماهيري حاشد تضمن عدد لا يستهان به من الأطفال ( إي نوع من الأطفال يصنعون ؟!) ولم يكتفوا بذلك بل قاموا برميه بالحجارة و الرمان و البندورة بعد موته ثم سحلوه إتية و ذهابا في الشارع!!. و لكي يعبروا عن افتخارهم بفعلتهم قاموا بأخذ الصور عالية الجودة ثم نشروها على صفحات الإنترنت .

كما قامت مؤسسة المنارة البيضاء وهي الذراع الإعلامية الرسمية لجبهة النصرة، بنشر صورة لجثة مرمية في العراء بينما يقوم أحد الكلاب بنهش الجثة وتمزيقها بأنيابه.  وقد قال البيان الرسمي للمنارة البيضاء بأن الجثة عائدة لجندي سوري قتل في تل التيارة بحلب، مشيرة بنوع من التشفي أن الكلاب تأكل الجثة.

وقام  أحد مقاتلي جبهة النصرة ويدعى "موسى الحربي" سعودي الجنسية  عبر حسابه على تويتر بقول كلام صريح بأن رمي الجثث للكلاب هو نوع من السياسة التي تتبعها جبهة النصرة لزرع الخوف والرعب في قلوب أعدائها، حيث يقول تعليقاً على الصورة: جبهة النصرة تطعم كلابَ حلب جثث الشبيحة لكي لا يقال أنّ كلباً جاع في بلاد المسلمين ! ؟

ويقوم بعض المعارضون المارقين الداعين إلى سورية حرة ديموقراطية بعيدة عن الممارسات الجاهلية بالتهليل لجبهة النصرة . و يحاولون بشتى الطرق أن يفصلوا بينها وبين داعش في خطوة لإقناع الشعب السوري أن جبهة النصرة سوف تحترم قرار الشعب السوري في دولة ديموقراطية !! . كم أنتم واهمون أو كاذبون و إذا كنتم لاتزالون غارقين في أحلامكم فرجاءا ان تتمعنوا بهذه الصور و أن تجيبونا هل هذه سوريا التي تريدون ؟
 


enqazsyria2_360   enqazsyria4_364

enqazsyria5_364     enqazsyria3_487

المصدر: جيش الإنقاذ السوري


23:57 2013/11/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات