"داعش" يجدّد نشاطه في العراق: عودة مطلوبة؟تطورات جنوب لبنان.. شهيد في غارات إسرائيلية على النجارية قضاء صيدااستشهاد 4 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيراتبالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش" يعدم احد قادته في الموصل

أقدم تنظيم "داعش"، الأحد، على تصفية مسؤول "ديوان العقارات" بـ "ولاية نينوى" (الموصل) شمالي العراق.

وقالت مصادر لـ"رأي اليوم" أن عناصر من تنظيم "داعش" أعدموا "سلمان أحمد علي" في قرية "أﺭﻓﻴﻠﺔ" جنوب الموصل بتهمة "السرقة واستغلال أموال المسلمين لأغراضه الخاصة".

المصادر أضافت أن "سلمان أحمد علي، كان المسؤول عما يسمى ديوان العقارات، وهو المسؤول الأول عن مصادرة بيوت الضباط ـ منتسبي الجيش والشرطة ـ والمعروف بإجرامه قبل سقوط الموصل وكان مطلوباً للأجهزة الأمنية قبل دخول التنظيم إلى المدينة".

وقالت أن "التنظيم قام بتنصيب سلمان والياً في جنوب الموصل بتاريخ 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014، وهو من عشيرة العنزة النورات من قرية أرفيلة، وهو ابن خال قائد شرطة نينوى السابق اللواء الركن أحمد حسن علي الجبوري".
المصدر: العالم


00:32 2015/03/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات