"داعش" يجدّد نشاطه في العراق: عودة مطلوبة؟تطورات جنوب لبنان.. شهيد في غارات إسرائيلية على النجارية قضاء صيدااستشهاد 4 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيراتبالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" تجبر معامل الموصل بخياطة الزي الافغاني

كشفت النائبة عن محافظة نينوى انتصار الجبوري، قيام عصابات داعش الارهابية بإجبار المعامل التابعة إلى وزارة الصناعة والمعادن في الموصل بخياطة الملابس الأفغانية.

وقالت الجبوري وفقاً لموقع شبكة الاعلام العراقي: إن "ارهابيي داعش قاموا بإجبار العاملات في معمل الألبسة التابع الى وزارة الصناعة والمعادن في محافظة نينوى، على خياطة الملابس الأفغانية لكلا الجنسين، مشيرة إلى أن "الدواعش هددوا بعض العاملات الذين رفضن خياطة تلك الألبسة بقتل ذويهم بالكامل".

وأضافت الجبوري، أن "عصابات داعش الارهابية فرضت النقاب والزي الأفغاني على طالبات المرحلة الابتدائية والمتوسطة والإعدادية في عموم المحافظة".   

وكانت النائبة عن محافظة نينوى نور البجاري قالت في وقت سابق: إن "عصابات داعش الارهابية أغلقت محال الحلاقة في المحافظة، بهدف جعل شباب الموصل على شاكلة العصابات الداعشية من حيث المظهر".
 المصدر: العالم


22:52 2015/03/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات