سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يأمر شيوخ مساجد الموصل بأزالة النقوش الاسلامية

أفاد شهود عيان في محافظة نينوى، الثلاثاء، أن "داعش" الاجرامي أمر شيوخ وائمة مساجد مدينة الموصل جميعا بأزالة النقوش والزخارف الاسلامية من على جدران وأبنية الجوامع.
وقال شهود عيان لوكالة /المعلومة/  إن "تنظيم "داعش" علق منشور على جدران المساجد وقام بنشر عناصره على المساجد للاشراف على ازالة النقوش والزخارف الاسلامية"، مبينين ان "التنظيم امهل الشيوخ مدة لا تتجاوز 30 يوما للخلاص من هذه الزخارف التي يتحجج بها "داعش" انها مخالفة للشريعة الاسلامية"، حسب تفسيرهم.
وأضاف الشهود ان "المخالف لاوامر التنظيم سيكون عقابه الاعدام رميا بالرصاص في حال لم ينفذ هذا الامر".
وعمد "داعش" الاجرامي بعد سيطرته على مدينة الموصل في العاشر من حزيران الماضي على تهديم وتدمير العشرات من المعالم الدينية في الموصل بينها جامع ومرقد النبي يونس والنبي شيت والنبي جرجيس وعشرات الكنائس والاديرة.
المصدر: وكالة المعلومة


22:59 2015/03/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات