"داعش" يجدّد نشاطه في العراق: عودة مطلوبة؟تطورات جنوب لبنان.. شهيد في غارات إسرائيلية على النجارية قضاء صيدااستشهاد 4 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيراتبالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
أنباء عن تفجير تنظيم “داعش” لقصر صدام في الموصل

قال مسؤول الحزب الديمقراطي الكردستاني في مدينة الموصل العراقية “سعيد ميموزيني”: ” إن تنظيم داعش الإرهابي، قام بتفجير قصر الرئيس العراقي المخلوع (صدام حسين) في الموصل “.

وقال ميموزيني: “إن داعش الإرهابي فجر بالكامل القصر الواقع على ضفة نهر دجلة، وسط الموصل”، مبيناً أنه ثاني أكبر القصور التابعة لصدام حسين، وأن ساحته أكبر مساحةً من تلك التي في البيت الأبيض الأمريكي.

جدير بالذكر أن القوات الأمريكية تمكنت من إلقاء القبض على الرئيس العراقي السابق “صدام حسين”، بعد ثمانية شهور من احتلالها للعراق عام 2003، فيما تم إعدامه شنقاً عام 2006، ودفن جثمانه في مسقط رأسه بمدينة تكريت، بينما تتناقل أنباء عن قيام عائلته بنقل رفاته، إلى مكان غير معلوم، عقب الهجمات الأخيرة لتنظيم داعش المتشدد على المدينة، كما تفيد الأنباء الواردة من المدينة؛ أن الميليشيات الشيعية المسلحة دمرت ضريح صدام حسين، الواقع بمدينة تكريت.

على صعيد آخر، أكد نائب وزير الثقافة العراقي “قيس حسين رشيد” أن الوزارة لديها معلومات بأن داعش قام بتهريب الآثار، التي كانت موجودة بمتحف الموصل، وباعها في أوروبا.
المصدر: وكالة أنباء ONA


22:43 2015/03/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات