سوريا.. اعتقال قيادي خطير في “داعش”قوات الاحتلال تقتحم باحات الأقصى وتعتقل شابينغدا.. الحكم على مفتي جماعة النصرة الإرهابيةالبادية:هجمات جديدة ل"داعش"تستهدف النظام..والروستنظيم"أستانا 17" تحذر من داعش في سوريا.. ومقترح ثلاثي لمواجهته 5 قتلى و4 جرحى بهجوم لـ«داعش» في كركوك المصالحة الروسية: رصد 23 عملية قصف من قبل "النصرة" في محافظة إدلب السورية طالبان تعلن مقتله وتحتفي .. من هو أبو عمر الخراساني .. زعيم داعش في أفغانستانحكومة صنعاء تكشف عن وثائق وأسماء قادة في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مسلحو المعارضة بسوريا يعدمون شابة تعمل بالإغاثة

اعترفت صفحات المعارضة السورية ومواقعها، اليوم الأحد، بأن عددا من المسلحين في الريف الشمالي بحلب الخاضع لها أقدموا على إعدام الشابة "سميرة كيالي" العاملة في مجال الإغاثة. وقالت هذه المواقع في نعيها الشابة، التي تبلغ من العمر 20 عاما، إنها اختطفت من قبل المسلحين الشهر الماضي خلال سفرها من حلب إلى تركيا  قرب قرية "كفر حمرة" المتاخمة لبلدة "حريتان"، قبل أن يعثر على جثتها اليوم مرمية في أحد حقول القرية المذكورة.
وتحدثت بعض المواقع عن أن كيالي أعدمت ميدانيا من قبل عصابات "لواء التوحيد"، فيما سارعت جبهة النصرة الى نفي الأمر متوعدة بالقصاص من المسلحين الذين قتلوها لأي كان انتماؤهم.
وعرّفت هذه الصفحات الشابة المغدورة بأنها "أعدت عدة تقارير إعلامية، ومن ثم انتقلت إلى العمل الإغاثي حيث عملت بالعديد من المشافي الميدانية كان أخرها المشفى الميداني في كفرحمرة".
يذكر أن جميع المنطقة الممتدة من كفر حمرة إلى الحدود التركية خاضعة لسيطرة المسلحين، الذين ينشطون ضمن فصائل متنازعة، منها داعش وجبهة النصرة المنتميان الى تنظيم القاعدة الارهابي.

المصد: جيش الإنقاذ السوري/ قناة العالم


21:45 2013/11/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات