سوريا.. اعتقال قيادي خطير في “داعش”قوات الاحتلال تقتحم باحات الأقصى وتعتقل شابينغدا.. الحكم على مفتي جماعة النصرة الإرهابيةالبادية:هجمات جديدة ل"داعش"تستهدف النظام..والروستنظيم"أستانا 17" تحذر من داعش في سوريا.. ومقترح ثلاثي لمواجهته 5 قتلى و4 جرحى بهجوم لـ«داعش» في كركوك المصالحة الروسية: رصد 23 عملية قصف من قبل "النصرة" في محافظة إدلب السورية طالبان تعلن مقتله وتحتفي .. من هو أبو عمر الخراساني .. زعيم داعش في أفغانستانحكومة صنعاء تكشف عن وثائق وأسماء قادة في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مجزرة جديدة في ريف حمص... 22 شهيداً وجريحاً

قالت وكالة "سانا" أن مجموعة إرهابية مسلحة ارتكبت "مجزرة" بحق أهالي قرية شلوح بريف تلكلخ في حمص ذهب ضحيتها 15 مواطنا وأصيب آخرون بينهم عدد من الأطفال والنساء.
وأفاد مصدر مسؤول لـ "سانا" أن (إرهابيين) تسللوا أمس إلى القرية فجرا عبر الأراضي الزراعية الممتدة بين قريتي الزارة وشلوح واعتدوا على الأهالي بالاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية ما أدى إلى استشهاد 15 مواطنا وإصابة 7 آخرين بجروح.
ونقلت الوكالة عن أحد المواطنين قوله إن "أهالي القرية قاموا بالتعاون مع وحدة من الجيش بالتصدي للإرهابيين وطردهم خارج القرية".
وذكر مواطن آخر أن القرية كانت تتعرض بشكل مستمر للقنص من قبل مجموعات إرهابية وأن من بين الشهداء في مجزرة الإرهابيين مدير مدرسة القرية إضافة إلى إصابة عدد من النساء والأطفال تم إسعافهم الى مشفى الباسل بطرطوس.
وأفاد مراسل الوكالة من القرية بأن اعتداءات الإرهابيين أدت إلى إلحاق أضرار مادية كبيرة في منازل المواطنين وسياراتهم من جراء سقوط قذائف الهاون والصواريخ الحرارية حيث أشارت إحدى المواطنات في القرية إلى أن الإرهابيين أطلقوا النار والقذائف الصاروخية تجاه منزلها قبل أن تتمكن من الخروج للاختباء بين الأشجار مع أطفالها.
المصدر: جيش الإنقاذ السوري


09:18 2013/11/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات