6 شهداء بقصف إسرائيلي لسيارة مدنية في دير البلح استشهاد أسير فلسطيني مقعد في سجن نفحة الإسرائيليصحة غزة: ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية إلى 29 ألفا و313 شهيدًامقتل عنصرين من "داعش" في الفلوجة غرب العراق احدهما انتحاريالصحة العالمية: سوء التغذية الحاد للأطفال بقطاع غزة آخذ في الارتفاعثلثا الإسرائيليين يعارضون المعونات الإنسانية لغزة.. وجنودهم يسرقون البيوت"طابور الطعام" اليومي.. نافذة نازحو شمال غزة في جباليا لسد جوعهملليوم 137 على مذبحة غزة.. غارات العدو الهمجية مستمرة على قطاع غزةأيتام غزة... مئات الرضع استشهد آباؤهم قبل ولادتهممن ملفات "الإبادة".. "إسرائيل" تحول غزة لمختبر تجارب أسلحة فتاكة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مخزن متفجرات تحت الأرض لـ"بيت المقدس" وأعلام لداعش

كشف مصدر أمني في شمال سيناء أن قوات الجيش المصري تمكنت الاثنين من ضبط مخزن تحت الأرض تابع لتنظيم "أنصار بيت المقدس" جنوبي مدينة رفح، وعثر بداخله على 350 كيلو من مادة " تي أن تي " شديدة الانفجار، و35 عامود تفجير " باكاليت "، و 6 دوائر كهربائية و3 لفافات لأسلاك كهربائية، تستخدم في صنع المتفجرات.

وأضاف المصدر الأمني أن قوات الصاعقة مدعومة بعناصر من مكافحة الإرهاب، تمكنت خلال حملة مداهمات لمنطقة زراعات الخوخ جنوب رفح، تطل على الحدود الإسرائيلية، من العثور على 9 خنادق خرسانية تحت الأرض، وبداخلها مولدات كهربائية، وأطعمة، وخرائط لأماكن عسكرية، وأعلام خاصة بتنظيم " داعش " الإرهابي .
كما أكد أن عناصر"بيت المقدس" تستخدم تلك الخنادق الخرسانية للتخفي والاختباء عن قوات الجيش خلال حملات المداهمات، كما تستعملها كنقطة انطلاقة لعملياتهم الإرهابية. وكشف أن القوات الأمنية قامت بزرع 9 عبوات ناسفة بالخنادق التسعة ودمرتها عن بعد.

يذكر أنه في وقت لاحق الاثنين، تمكنت القوات الأمنية في شمال سيناء من تصفية 4 عناصر ينتمون لتنظيم بيت المقدس، من خلال عدة مداهمات نوعية في مدينتي العريش والشيخ زويد، كما تمكنت من قتل عنصرين والقبض على 7 آخرين خلال حملة مداهمة بمنطقة وادي النخاشيب جنوبي العريش.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش داهمت معقلاً إرهابياً آخر تابع لبيت المقدس في قرية الزوراعة جنوب الشيخ زويد، وتمكنت من تصفية اثنين آخرين من بيت المقدس وضبطت 5 عناصر آخرين شديدي الخطورة.
المصدر: العربية نت


01:19 2015/01/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات