6 شهداء بقصف إسرائيلي لسيارة مدنية في دير البلح استشهاد أسير فلسطيني مقعد في سجن نفحة الإسرائيليصحة غزة: ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية إلى 29 ألفا و313 شهيدًامقتل عنصرين من "داعش" في الفلوجة غرب العراق احدهما انتحاريالصحة العالمية: سوء التغذية الحاد للأطفال بقطاع غزة آخذ في الارتفاعثلثا الإسرائيليين يعارضون المعونات الإنسانية لغزة.. وجنودهم يسرقون البيوت"طابور الطعام" اليومي.. نافذة نازحو شمال غزة في جباليا لسد جوعهملليوم 137 على مذبحة غزة.. غارات العدو الهمجية مستمرة على قطاع غزةأيتام غزة... مئات الرضع استشهد آباؤهم قبل ولادتهممن ملفات "الإبادة".. "إسرائيل" تحول غزة لمختبر تجارب أسلحة فتاكة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
«أنصار بيت المقدس» تعدم شخصين في سيناء

بثت جماعة «أنصار بيت المقدس» الجهادية، شريطاً مصوراً تظهر فيه عملية إعدام شخصين اتهمتهما بالتجسس لمصلحة الجيش المصري.

وتوعدت جماعة «أنصار بيت المقدس» المتشددة الجيش المصري بمزيد من الهجمات ثأراً لما سمّته «جرائمه ضد المسلمين» في شبه جزيرة سيناء المضطربة.

وأظهر الشريط الذي عرض على موقع «يوتيوب» إطلاق مسلحين، تابعين لـ«أنصار بيت المقدس»، أخطر الجماعات المسلحة في مصر، النار على شخصين مقيدي الأيدي إلى الخلف، أحدهما معصوب العينين.

وأعلنت الجماعة في 10 تشرين الثاني الماضي مبايعتها لتنظيم الدولة الإسلامية «داعش» وانضمامها إلى صفوفه وأطلقت على نفسها تسمية «الدولة الإسلامية – ولاية سيناء».

وكانت جماعة «أنصار بيت المقدس» قد تبنت الهجوم الانتحاري الذي قتل فيه 33 جندياً شمال سيناء في 24 تشرين الأول ويعتبر أعنف هجوم ضد الأمن المصري.
المصدر: جريدة البناء


01:02 2015/01/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات