العراق: مقتل 6 من داعش بضربة جوية شمالي بغداد346 يومًا من العدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجزرة في النصيرات 18 قتيلاً بتفجير إرهابي في الصومالاجتياح الضفة الغربية.. الاحتلال يهدم منازل ويجرف بنى تحتية في جنين وطولكرممذبحة غزة في يومها الـ334.. قصف حي الزيتون وترقب مقترح هدنة أميركي جديدالعوارض المتأخّرة لـ"الفوسفور الإسرائيلي": التهابات مميتة وأمراض مزمنة وصولاً إلى الإعاقةهروب أسرى من تنظيم"داعش" الإرهابي في الرقة و"قسد" تطاردهماستشهاد فلسطيني تحت تعذيب قوات الاحتلال بعد ساعات من اعتقاله في جنينحرب غزة بيومها الـ332.. قصف متواصل على القطاع المزيد من الشهداء والجرحى في قصف "إسرائيلي" على قطاع غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
حرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعة

يمعن جيش الاحتلال الإسرائيلي في تصعيد عمليات الإبادة الجماعية التي يشنها على القطاع في اليوم الـ283 من حرب غزة. حيث يواصل قصف وتدمير كل ما بقي من مقومات الحياة من مبانٍ ومدارس ومراكز صحية. ويوم أمس الأحد، قصف جيش الاحتلال مدرسة أبو عريبان التابعة لوكالة أونروا في مخيم النصيرات للاجئين، ما أدّى إلى استشهاد 15 فلسطينياً وإصابة العشرات. 

وفي آخر إحصائياتها، أعلنت وزارة الصحة في غزة، الأحد، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال 24 ساعة أربع مجازر ضد العائلات في القطاع راح ضحيتها 141 شهيداً و400 مصاب، وارتفعت بذلك حصيلة الحرب الإسرائيلية على غزة إلى 38584 شهيداً و88881 مصاباً منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

على الصعيد السياسي، أكدت مصادر مشاركة في جهود الوساطة للتوصل إلى اتفاق وقف إطلاق نار في غزة لـ"العربي الجديد"، أن جولة جديدة من المفاوضات غير المباشرة ستعقد هذا الأسبوع في الدوحة بين حركة حماس والاحتلال الإسرائيلي.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

20:51 2024/07/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات