الاستخبارات الألمانية: أوكرانيا نقطة عبور للإرهابيين مثل "داعش" إلى الغرب257 يومًا على مذبحة غزة: استشهاد 7 فلسطينيين استهدف خيام النازحين في المواصي برفحإصابات واعتقالات في حملة مداهمات واسعة بالضفة الغربيةدمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
257 يومًا على مذبحة غزة: استشهاد 7 فلسطينيين استهدف خيام النازحين في المواصي برفح

في اليوم السابع والخمسين بعد المئتين (257) من العدوان الإسرائيلي على غزة، تواصل طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف اليوم الأربعاء على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين والشوارع، موقعة عشرات الشهداء والجرحى، بينما تواصل اجتياحها البري لأحياء واسعة في رفح، وسط قصف جوي ومدفعي.

وأكدت مصادر طبية وصول 7 شهداء وعدد من الجرحى جراء القصف على خيام النازحين في منطقة الشاكوش.

واستشهد 7 فلسطينيين وأصيب آخرون في قصف "إسرائيلي" استهدف خيام النازحين في منطقة المواصي شمال غرب مدينة رفح، وسط اشتباكات ضارية وتقدم قوات الاحتلال باتجاه الحي السعودي، وحي الطيارة غرب المدينة.

وشنت طائرات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء غارات على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان عن سماع دوي انفجارات مع إطلاق المدفعية "الإسرائيلية" قذائفها على شمال مخيم النصيرات وبلدة المغراقة وجسر وادي غزة وسط القطاع.

وأعلن الدفاع المدني في غزة أن طواقمه انتشلت 6 شهداء وعدداً من الجرحى بعد استهداف الاحتلال بناية سكنية لعائلة "أبو صفية" بمنطقة الشيخ رضوان الليلة الماضية.

وشنت طائرات الاحتلال غارات على المناطق الغربية لمدينة رفح، بالتزامن مع إطلاق قذائف ونيران من آليات الاحتلال بالقرب من المستشفى الميداني الإماراتي بمدينة رفح.

وأطلقت زوارق الاحتلال البحرية نيرانها الثقيلة على المناطق الغربية لمخيم الشاطئ.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن مسيّرات "إسرائيلية" من طراز "كواد كابتر" أطلقت النار على منازل الفلسطينيين شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

01:03 2024/06/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات