الاستخبارات الألمانية: أوكرانيا نقطة عبور للإرهابيين مثل "داعش" إلى الغرب257 يومًا على مذبحة غزة: استشهاد 7 فلسطينيين استهدف خيام النازحين في المواصي برفحإصابات واعتقالات في حملة مداهمات واسعة بالضفة الغربيةدمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوك

وجه الطيران الحربي العراقي ضربات جوية على مواقع لعناصر تنظيم "داعش" الإرهابي في محافظتي ديالى وكركوك شمال شرق العراق .

وذكرت خلية الإعلام الأمني العراقي، في بيان، أن القصف استهدف 10 مواقع تابعة للتنظيم، أربعة منها في ديالى، وستة في كركوك وتم تدميرها.

ووفقًا للبيان، فإن هذه الضربات تأتي استمرارا لمنع عناصر تنظيم "داعش" من استخدام أوكاره السابقة وقطع طرق إمداده اللوجستية.

من جانب آخر، أعلنت قيادة العمليات المشتركة عن انطلاق عملية أمنية في قرى وأرياف الطارمية والمحمودية ضمن محيط العاصمة بغداد.

وذكرت القيادة في بيان أن مجموعة من فرق المشاة والقوات الملحقة بها بإسناد الوكالات والأجهزة الاستخبارية نفذت عمليات أمنية للبحث والتفتيش والاستطلاع، ضمن مواقع المسؤولية في شمال وجنوب العاصمة بغداد.


داعش سوريا العراق

23:02 2024/06/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات