الاستخبارات الألمانية: أوكرانيا نقطة عبور للإرهابيين مثل "داعش" إلى الغرب257 يومًا على مذبحة غزة: استشهاد 7 فلسطينيين استهدف خيام النازحين في المواصي برفحإصابات واعتقالات في حملة مداهمات واسعة بالضفة الغربيةدمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
حرب غزة في يومها الـ238.. جيش الاحتلال ينسحب من مناطق بينها جباليا

يستمرّ جيش الاحتلال الإسرائيلي باستهداف مناطق متفرقة من قطاع غزة مع استمرار الحرب عليها لليوم الـ238، وسط محاولات مستمرّة لاستئناف مفاوضات وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى والمحتجزين بين حركة حماس والاحتلال. وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية استهداف قوات الاحتلال في غزة، حيث نفذت سلسلة عمليات في مخيم جباليا، وبيت لاهيا، ورفح، وغيرها، فيما أقرّ الاحتلال بمقتل جندي وإصابة ثلاثة آخرين في القطاع، وانتشال جثامين سبعة محتجزين خلال شهر مايو/ أيار الحالي.

على صعيد مفاوضات وقف الحرب وتبادل الأسرى، أعلنت حركة حماس في بيان، مساء الخميس، أنها أبلغت الوسطاء في ملف المفاوضات استعدادها للتوصل إلى اتفاق كامل يتضمن صفقة تبادل شاملة في حال أوقف الاحتلال حربه وعدوانه ضد الشعب الفلسطيني في غزة. وقالت الحركة إنها أبدت مرونة وإيجابية مع جهود الوسطاء على مدى جميع جولات التفاوض غير المباشرة السابقة، وصولاً لإعلان الموافقة على مقترح الوسطاء في السادس من مايو/أيار الماضي.

قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، في منشور عبر منصة إكس، إن اكتظاظ الملاجئ ونقص النظافة يزيدان من انتشار الأمراض المعدية في غزة، مشيرة إلى أن اللقاحات والأدوية غير كافية.

أطلقت طائرات الاحتلال النيران بشكل كثيف وسط وغرب مدينة رفح.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

18:50 2024/05/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات