مكافأة اميركية كبيرة لمن يساعد في القبض على هؤلاء الثلاثة في سوريا اليمن: ضبط 15 عبوة ناسفة في منزل أحد عناصر القاعدة في البيضاءبالصورة …الحشد الشعبي يسقط طائرة مسيرة حاولت استهداف الجيش العراقيإسقاط 80 ألف رطل قنابل على "الجزيرة الموبوءة" بداعش.. شاهد الانفجارات تواصل التظاهرات ضد «قسد» بسبب ممارستها القمعية بحق الأهالي … الجيش يقضي على مزيد من الدواعش في بادية حمص«النصرة» بلا حاضنة وتوقع انقسامات وتصفية متزعمين في صفوفها … ضبط سيارة محملة بالاسلحة ومذخرات بنادق الية ومبالغ مالية واشعارات تحويل أموال كانت متجهة من درعا الى ريف ادلب الجنوبيبالتفاصيل... اغتيال قيادات بـ"الجيش الحر" في درعابالفيديو.. خفر السواحل التركي يضرب اللاجئين السوريين بالعصي! تدمير 7 مضافات لتنظيم “داعش” في صلاح الدين
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عارض الأزياء الأسترالي «شاركي جمعة» ينضم إلى تنظيم الدولة الإسلامية

أكدت وسائل إعلام أسترالية انضمام عارض الأزياء الصومالي الأصل «شاركي جمعة»، المقيم في من مدينة «ملبورن» إلى صفوف «الدولة الإسلامية».

و«شاركي» هو عارض أزياء أسترالي من أصول صومالية، انتقل من مدينته ملبورن الأسترالية إلى مدينتي الفلوجة في العراق والرقة في سوريا بمصاحبة صديقه «يوسف يوسف» للانضمام لتنظيم الدولة الإسلامية.

كما انضم إلى التنظيم أحد الشباب المنحدرين من غرب مدينة سيدني والذى كان يعمل كمصور فيديو وبعد انضمامه للتنظيم التحق بالقسم الإعلامي له حيث توكل له مهمة الدعاية والإعلان للتنظيم وأصبح اسمه «عبد الله المير» الذي وصف حياته في التنظيم بالنموذجية جدا.

وذكر رئيس الوزراء الاسترالى «تونى أبوت» أن سيدنى ستمنع مواطنيها الذين انضموا إلى صفوف الدولة الإسلامية من العودة إلى ديارهم أو ستقوم باعتقالهم لدى دخولهم إلى البلاد.

وقال «أبوت» للصحفيين إن أكثر من مائة شخص يحملون جوازات سفر استرالية يقاتلون فى صفوف الدولة الإسلامية.
المصدر: وطن


06:56 2015/01/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات