الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور تنظيم داعش يفتتح كلية للطب في مدينة الرقة

أعلن تنظيم (الدولة الإسلامية) عن افتتاح كليّة الطب “للذكور والإناث”،في مدينة الرقة، ونشر ناشطون ملصقاً قالوا إنه للإعلان الذي نشره التنظيم في أنحاء متفرقة من مناطق سيطرته، يدعو فيه إلى الالتحاق بالكلية لمن تتوافر فيه الشروط المطلوبة.

وجاء في الإعلان: “يعلن ديوان الصحة في الدولة الإسلامية عن افتتاح كليةالطب، ومقرها ولاية الرقة، وستكون مدة الدراسة المقررة (النظرية والعلمية)ثلاث سنوات على ست مراحل.

ومن الشروط التي وضعها ديوان الصحة في التنظيم، أن لا يقل عمر المتقدم عن 30 عاماً وألا يزيد على 30، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة/الفرع العلمي/، بمعدّل 80% فأكثر.

وزعم ديوان الصحة عبر الإعلان، بأنه يأخذ بعين الاعتبار ظروف من لم يستطيعوا إكمال تعليمهم وإكمال المرحلة الثانوية بسبب ظروف الحرب، بأن يتم منحهم الفرصة للتقدم إلى امتحان تنافسي شرط أن يكون المعدل في الشهادة الإعدادية 80 % فما فوق.

وختم التنظيم إعلانه بالإشارة إلى أن أبواب كلية الطب مفتوحة للذكور والإناث.

وقد أكدت العديد من الوكالات صحّة هذا الاعلان مثل “وكالة الأناضول” و”مركز الرقة الإعلامي” المقرب من التنظيم.

daash_729
المصدر: freesyrianews


00:33 2015/01/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات