القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل إرهابي سعودي مع أخيه مفتي داعش في «عين العرب»

لحق الإرهابي خالد آل نازح بأخيه الأكبر مفتي تنظيم «داعش» الارهابي عثمان آل نازح، بعد أن قضى أول من أمس، في غارة جوية في سورية، بحسب صحيفة الحياة السعودية.

وأعلن التنظيم الإرهابي مقتل خالد آل نازح في إحدى غارات التحالف الدولي، وعلى رغم مقتله مع أخيه الأكبر، فإن التعرف على جثته أمس تم بصعوبة. وكان التنظيم أعلن أمس الاول (الجمعة) أن غارات التحالف قضت على المفتي العام للتنظيم وأميره الشرعي عثمان آل نازح، فيما نعى خالد آل نازح أمس.
وافاد موقع «الحياة» اللندنية انه علم من مصادر مقربة من عائلة آل نازح، أن خالد هو الأخ الأصغر لمفتي التنظيم من أبيه. وبحسب زملائه فإنه شارك في معارك عدة للتنظيم، كما أنه تنقل مع أخيه مقاتلاً بين عدد من المدن والمناطق السورية، حتى قتل معه الخميس الماضي في عين العرب. وأوضحت مصادر تحدثت إلى «الحياة»، أن عثمان آل نازح كان يحب الرحلات ومشاهدة أفلام العنف، وحدثت له بعض المصاعب وتشدد حتى وصل به الأمر إلى الوصول إلى التنظيمات الإرهابية («جبهة النصرة» في سورية ثم «داعش»، حتى أصبح أحد قياداتها الفقهية).
ويذكر أن مواقع إخبارية سورية أكدت شن التحالف الدولي 29 غارة جوية على مواقع لـ«داعش» في سورية والعراق. وفي سورية شملت العمليات 17 غارة قرب مدن الرقة ودير الزور وعين العرب (كوباني).
وسبق أن ذكرت مصادر لـ«الحياة» أخيراً أن تنظيم «داعش» دفع بالسعوديين إلى محرقة معارك عين العرب الواقعة بين التنظيم وقوات الحماية الكردية على الحدود السورية التركية، مع ارتفاع وتيرة القتلى وسط تكتم شديد عن أعدادهم، وقام «داعش» بوضع عناصر سعوديين قادة عسكريين لهذه المعارك التي راح ضحيتها مئات.
المصدر: العالم الإخباري


20:47 2015/01/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات