الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جديد "داعش" : عقارب حيّة!

يطلق تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” قنابل تحتوي على عقارب حية، كسلاح جديد لإرهاب الجيش العراقي، وفقًا لما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية.

ويقول الخبير العسكري هاميش دي بريتون غوردون، الرئيس السابق لشعبة الأسلحة الكيميائية والبيولوجية في الجيش البريطاني وحلف شمال الأطلسي: “إنه الجنون بعينه. “داعش” يستحدث أجهزة بدائية لإطلاق تلك الكائنات، بهدف زرع الرعب”.

وأضاف: “العقارب قويّة، حتى لو تم إطلاقها لبضعة أميال، وعندما تنتشر الآلاف من تلك المخلوقات تبدأ الزحف في كل مكان، وتثير حالة من الهلع”.

وأوضح أن بعض تلك العقارب سامة، لكن الغالبية العظمى منها تهدف إلى خلق الرعب والخوف في نفوس المواطنين فحسب، حيث تطلق بصفة أساسية في المناطق السكنية المدنية في شمال البلاد.

ويُذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها هذا السلاح في العراق، حيث تشير الوثائق التاريخية إلى العقارب المحنطة في قدور، التي أطلقها العراقيون منذ ما يقارب ألفي عام وبالتحديد في 198م، للدفاع عن أنفسهم من الغزاة الرومان.  
المصدر: جريدة الديار


13:38 2014/12/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات