سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الربيع العربي: داعشي ليبي يعدم 150 امرأة بالفلوجة رفضن جهاد النكاح

أعلنت وزارة حقوق الإنسان العراقية اليوم الثلاثاء، عن مقتل 150 امرأة على يد القيادي الارهابي في جماعة "داعش" المدعو ابو أنس الليبي في مدينة الفلوجة، بينهن فتيات وحوامل. وقالت الوزارة في بيان نقلته "السومرية نيوز": ان الليبي ارتكب هذه الجريمة بحقهن بعد رفضهن تلبية فكرة "جهاد النكاح" التي تتبناها الجماعة الإرهابية.

واوضحت، ان "عصابات داعش نفذت عمليات قتل واسعة في الفلوجة، ودفنت الضحايا في مقبرتين جماعيتين في مناطق الزغاريد وحي الجولان وناحية الصقلاوية".

وأضافت، أن "العصابات الإرهابية حولت جامع الحضرة المحمدية في المدينة الى سجن كبير فيه مئات المحتجزين من الرجال والنساء المعارضين لأفعالها".

وكان وزير حقوق الإنسان محمد مهدي البياتي أكد، امس الاثنين، أن الجرائم التي ارتكبتها جماعة "داعش" الارهابية لا تقل عن التي ارتكبها النظام البائد برئاسة صدام، مشيرا الى أن الوزارة تعمل "بشكل حثيث" على توثيق جميع الجرائم والانتهاكات التي قامت بها الجماعة بحق جميع مكونات الشعب.

مطالب لانقاذ 5000 شخص من البونمر تحاصرهم "داعش"

من جانبه، طالب شيخ عشيرة البو نمر نعيم الكعود، الثلاثاء، الحكومة بالتدخل لانقاذ حياة 5000 شخص من العشيرة تحاصرهم جماعة "داعش" شمال شرق الرمادي، مشيراً الى انه من بين المحاصرين نساء واطفال من ابناء العشيرة في حوض الثرثار شمال شرق الرمادي منذ حوالي شهرين.

وقال الكعود: ان "حياة المحاصرين مهددة نتيجة الجوع والعطش والامراض والبرد القارص"، مطالباً الحكومة بـ"انقاذ حياة المحاصرين لتفادي حصول مجزرة جديدة مثلما حصل مع ابناء العشيرة في الماضي".
المصدر: موقع العالم الإخباري


13:21 2014/12/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات