القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الكرسي الألماني واطار السيارة والشبح؛ ابرز وسائل داعش بالتعذيب!

كشفت صحيفة "التليغراف" البريطانية، السبت، أن تنظيم "داعش" يتبنى وسائل تعذيب من ابرزها "الكرسي الألماني"، و"اطار السيارة" و"الشبح".

وقالت الصحيفة في تقرير لها، انها علمت أسماء بعض طرق التعذيب التي يتعرض لها سجناء تنظيم داعش، مثل الكرسي الألماني وإطار السيارة والشبح، والأخيرة هي الطريقة الأكثر شيوعاً حيث يُعلق فيها السجين من رسغيه.

وكشفت التليغراف أنها تحدثت مع ثلاثة نشطاء من مدينة الرقة في شمال سوريا، وهم جيمي شاهينيان الذي تعرض لأسلوب الشبح في التعذيب وحازم الحسين الذي تعرض لنفس أسلوب التعذيب، على يد تنظيم داعش بعد سيطرته على مدينة الرقة، والثالث تعرض للتعذيب ليصل إلى درجة من الخوف جعلته يتحدث مع الصحيفة باسم مستعار هو سمير رغم وجوده في المنفى حاليا.

ويعاني "سمير"، بحسب الصحيفة، من ارتعاشات لا إرادية بسبب أسلوب الشبح في التعذيب، داخل سجون وداعش.

ويحاول تنظيم "داعش"، الذي دعمته دول غربية واقليمية لتحقيق أجندات شخصية، فرض سيطرته على سوريا والعراق وهو ما أثار قلق هذه الدول فيما بعد، ويقوم اليوم مايسمى بالتحالف الدولي بقيادة واشنطن بضربات جوية لمواقع التنظيم بمناطق متفرقة من سوريا والعراق.
المصدر: العالم



00:36 2014/12/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات