7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتها
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
الكنائس
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
«الحر» يستهدف كنيسة يسوع العامر بالدويلعة بدمشق ويمنع وصول أغذية وأدوية لسجن حلب المركزي

نفذت وحدات الجيش العربي السوري عدة عمليات نوعية مكثفة قرب جامع العمري في حي القابون وشرق الكورنيش الوسطاني في حي جوبر وفي حرستا وعلى محور زملكا بريف دمشق ما أدى لمقتل وجرح عدد من المسلحين.

Breaking News
وفي مزارع بلدة القاسمية قال مراسل شبكة عاجل الإخبارية أن وحدات الجيش السوري اشتبكت وحدات الجيش العربي السوري مع مجموعة مسلحة ما أدى لمقتل 10 مسلحين.
وقال مراسلنا أن مجموعات من ميليشيا "الجيش الحر" أطلقت 4 قذائف هاون سقطت 3 منها على منطقة الدويلعة بدمشق ما أدى لأضرار مادية في بعض منازل المدنيين وأضرار مادية في كنيسة يسوع العامر بالمنطقة، فيما سقطت الرابعة على منطقة الطبالة وأدت لأضرار مادية أيضاً.

مسلحون يمنعون الهلال الأحمر من إيصال أغذية وأدوية إلى سجن حلب المركزي
قال مراسل شبكة عاجل الإخبارية أن مجموعات مسلحة منعت اليوم الهلال الأحمر من إيصال قافلة مساعدات غذائية وطبية إلى السجناء في سجن حلب المركزي.
وأشار مراسلنا أن وحدات حماية السجن تصدت لمحاولة مسلحين استهداف السجن ما أسفر عن اشتباكات أدت لمقتل وجرح عدد من المسلحين.


17:12 2013/10/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات