المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
المرصد السوري : عناصر “داعش ” يقاتلون من الأراضي التركية‎

أعلن "المرصد السوري لحقوق الإنسان" المقرب من المعارضة نقلا عن مصادر وصفها بالموثوقة، أن الاشتباكات العنيفة لا تزال مستمرة بين وحدات حماية الشعب الكردي والكتائب المقاتلة من طرف، وتنظيم “داعش” من طرف آخر، في منطقة المعبر الحدودي الواصل بين مدينة عين العرب “كوباني” والأراضي التركية.

وتاتي الاشتباكات الضارية إثر هجوم نفذه مقاتلو التنظيم الارهابي فجر اليوم، بتفجير عربة مفخخة في منطقة المعبر الحدودي، قادمين من الأراضي التركية، فيما لا تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة بين الطرفين في الجبهة الجنوبية الغربية للمدينة، وسط استقدام تنظيم “داعش” لدبابات إلى منطقة الاشتباك، ومشاركتها في الاشتباكات والقصف على المنطقة.
هذا وارتفع إلى أكثر من 110 عدد القذائف التي أطلقها عناصر داعش على مناطق في مدينة عين العرب “كوباني”، فيما لقي 8 مقاتلين من وحدات الحماية مصرعهم خلال الاشتباكات على جبهات المدينة، بينما لقي ما لا يقل عن 17 عنصراً من داعش مصرعهم في الاشتباكات ذاتها.
على صعيد متصل، لقي 4 ارهابيين من جماعة “داعش” مصرعهم، إثر تفجير أنفسهم، أحدهم بسيارة مفخخة عند المعبر الحدودي، واثنان آخران فجرا نفسيهما بعربات مفخخة في الجبهة الجنوبية الغربية، ورابعهم فجر نفسه بحزام ناسف.
الى ذلك نفذت طائرات التحالف الدولي، ضربتين استهدفتا تمركزات ومواقع لتنظيم “داعش” في منطقة الصناعة بالقسم الشرقي لمدينة عين العرب ، ما اسفر عن خسائر بشرية في صفوف عناصر التنظيم بحسب معلومات اولية.
المصدر: العالم الإخباري


22:14 2014/12/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات