سقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتهاحرب غزة في يومها الـ186.. انتشال جثامين في خان يونس والقسام تعد بتفاصيل كمينجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدنًا وبلدات بالضفة الغربيةعيد غير سعيد.. جيوب خاوية ورائحة الموت تملأ الأجواء في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
هندي داعشي يعدم 55 شخصاً ويعود لبلاده

اعتقلت الشرطة الهندية المدعو عريب مجيد الذي كان يقاتل في صفوف جماعة داعش الارهابية في العراق وسوريا وذلك عقب عودته إلى مومباي، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية.

وافاد موقع "روسيا اليوم" انه وصل في وقت سابق وفد من فريق مكافحة الإرهاب بالهند إلى اسطنبول لاستلام مجيد الذي خضع لجلسة استجواب تقرر بموجبها الإبقاء على احتجازه حتى 8 من ديسمبر.

وقال مصدر مطلع في هيئة التحقيق: "قال إنه قتل قرابة 55 شخصا"، وهو عاد لأنهم توقفوا عن الدفع.

وذكرت وكالة أنباء "برس تراست أوف إنديا"، أن عريب مجيد، وهو أحد الشباب الأربعة الذين أفادت تقارير بأنهم غادروا الهند في مايو من العام الجاري للقتال في صفوف داعش، عاد صباح يوم الجمعة.

وكان مجيد غادر بصحبة فهد الشيخ، وأمان تانديل، وسحيم تانكي و40 آخرين على متن طيران الاتحاد إلى بغداد في 25 مايو الماضي. وفي يوم 31 مايو، طلبوا سيارة أجرة خاصة نقلتهم إلى الموصل. وبعدها فقدوا ويعتقد أنهم انضموا إلى هذه الجماعة الارهابية، حسبما أفادت صحيفة "ذي هندو" المحلية.

وفي 26 أغسطس، اتصل تانكي بشقيقه ليخبره بوفاة عريب في قصف وقع مؤخرا، لكن والده تلقى اتصالا من ابنه يقول فيه إنه على قيد الحياة وبخير ويختبئ حاليا في تركيا. وأعرب عريب عن رغبته في العودة للوطن خلال الاتصال الهاتفي.
المصدر: العالم الإخباري


22:11 2014/12/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات