المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل ارهابي سعودي في "النصرة" بهجوم فاشل على الجيش السوري

أعلن تنظيم "جبهة النُصرة" الإرهابي، مقتل أحد قادته العسكريين السعوديين الاسبوع الماضي إثر هجوم شنه التنظيم بقيادة محمد الخالدي على أحد مواقع الجيش السوري في منطقة ريف درعا، أدى إلى مقتله وإصابة عدد من زملائه، وفشل الهجوم.

وذكر التنظيم الذي يمثل ذراع "القاعدة" في سوريا في مواقعه الإلكترونية، مقتل أحد قيادييه الإرهابي السعودي محمد موسى الخالدي، الذي ينحدر من منطقة الجوف شمال السعودية، ويكنى بـ "أبي همام الجزراوي" و"أبي روان الجوفي".

وانضم الإرهابي السعودي الخالدي إلى صفوف "النُصرة" - بعد أن ترك زوجته وبناته - مرافقاً ابن عمه الذي قتل في إحدى معارك التنظيم الارهابي.

وشارك الإرهابي السعودي محمد موسى الخالدي في القتال في مناطق عدة داخل سوريا، منها حلب ودرعا وإدلب، فيما بدأ قتاله في الشمال السوري، ثم في مدينة حلب، وبقي فيها، ومن ثم اختير من التنظيم أميراً عسكرياً للجبهات المقاتلة جنوباً إلى درعا، بعد مقتل قياداته وكثير من أفراده، وقاد هجمات عدة، من بينها "تل الجايبة" التي قتل فيها ابن عمه الإرهابي السعودي المكنى بـ"أبي عيسى الجزراوي" قبل أشهر.

وأكد مراقبون، بحسب موقع "الحياة" السعودي، أن تنظيم "جبهة النصرة" فقد خلال العام الحالي كثيراً من قياداته، من بينهم إرهابيون سعوديون مؤثرون في التنظيم بموقع "شرعيين"، ما دفعه إلى تنصيب أعضاء حديثي عهد بالتنظيم في مواقع قيادية، ما تسبب في فشل معظم العمليات التي يقوم بها للسيطرة على مناطق جديدة.
المصدر: العالم الإخباري


22:06 2014/12/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات