حرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفحمئات الفلسطينيين ينزحون من شرقي رفح إلى غربي قطاع غزةجيش الاحتلال يقصف منطقتين طالب بإخلائهما صباحا في رفححرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جبهة النصرة تعدم 13 مقاتلا معارضا في شمال غرب سوريا

اعدمت جبهة النصرة الفرع السوري لتنظيم القاعدة 13 مقاتلا ينتمون الى الوية سورية معارضة في ريف مدينة ادلب الواقعة في شمال غرب سوريا وذلك اثر اقتحام قرية، بحسب ما افاد الاحد المرصد السوري لحقوق الانسان.

أعدمت "جبهة النصرة" الفرع السوري لتنظيم القاعدة الأحد 30 نوفمبر/تشرين الثاني 13 مقاتلا ينتمون إلى ألوية سورية معارضة في ريف مدينة إدلب الواقعة في شمال غرب سوريا.

وقال نشطاء لوكالة فرانس برس، إن "جبهة النصرة" أعدمت السبت 29 نوفمبر/تشرين الثاني في قرية كوكبة في ريف إدلب الجنوبي الغربي 13 مقاتلا ينتمون إلى ألوية معارضة عبر إطلاق النار عليهم من الخلف.

وأوضح رامي عبد الرحمن أن "الجبهة" اقتحمت قرية كوكبة بعد معارك مع الألوية المعارضة التي كانت تسيطر عليها وطالبت من المقاتلين تسليم أنفسهم.

وتحكم "جبهة النصرة" منذ بداية نوفمبر/تشرين الثاني الماضي سيطرتها على القرى والبلدات الواقعة في ريف مدينة إدلب إثر معارك تخوضها مع قوات المعارضة السورية فيها.
المصدر: روسيا اليوم


21:40 2014/12/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات