سقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتهاحرب غزة في يومها الـ186.. انتشال جثامين في خان يونس والقسام تعد بتفاصيل كمينجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدنًا وبلدات بالضفة الغربيةعيد غير سعيد.. جيوب خاوية ورائحة الموت تملأ الأجواء في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اغتيال 5 مهندسين نووين في هجوم بدمشق


 قتل 5 مهندسين يعملون في مجال الطاقة النووية اليوم الاحد في هجوم استهدف حافلة كانت تقلهم في منطقة تقع على الاطراف الشمالية للعاصمة السورية دمشق.

وقال مدير ما يسمى بالمرصد السوري لحقوق الانسان رامي عبدالرحمن: "ان مجهولين اغتالوا اليوم 5 مهندسين يعملون في مجال الطاقة النووية في مركز البحوث العلمية في حي برزة في شمال دمشق"، مشيرا الى ان جنسيات هؤلاء المهندسين لم يتم التاكد منها بعد.

واضاف عبدالرحمن: "انه لم يكن بالامكان ايضا التاكد مما اذا كان الهجوم ناجم عن تفجير عبوة ناسفة بحافلة كان يستقلها المهندسون الخمسة او عن اطلاق النار على الحافلة التي كانت تسير بالقرب من جسر حرنة" القريب من حي برزة، على مقربة من المركز الذي يعملون فيه.

وقتل في نهاية تموز/يوليو العام الماضي 6 اشخاص وجرح 19 اخرون بسقوط قذيفة اطلقها مسلحون على حافلة تقل موظفين يعملون في المركز ذاته في حي برزة.

يذكر، ان مقاتلات الاحتلال الاسرائيلي استهدفت في الخامس من ايار/مايو 2013 مركزا آخر للبحوث العلمية في منطقة جمرايا بريف دمشق. واكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية انذاك ان المركز مسؤول "عن رفع مستوى المقاومة والدفاع عن النفس".
المصدر: العالم


21:04 2014/11/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات