الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"أشبال البغدادي" يتعلمون فنون الذبح

يدرب التنظيم الارهابي "داعش آلاف الأطفال في معسكرات خاصة. بعض هؤلاء من الأيتام وآخرون أبناء سبايا. ونشرت جماعة “داعش” في مجلة “دابق” التابعة لها في عددها الأخير أنها سبيت بعض النساء الإيزيديات وأولادهن، وبحسب تقرير نشرته “الميادين”، فان أهالي مدينة الموصل ذكروا أن هذه الجماعة الارهابية نقلت الكثير من الأولاد إلى معسكرات خاصة لتدريبهم، ولا تخفي “داعش” اعتمادها عمليات تجنيد الأطفال.
مقاطع مصورة عدة عرضتها “داعش”على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر بشكل واضح استهدافها لهذه الفئة الايزدية. وقبل أيام نعى داعش أصغر مقاتليه. سقط الفتى في غارة شنتها طائرات قوات التحالف، الصور تظهر الطفل البالغ من العمر أحد عشر عاما وهو يرتدي الزي العسكري ويحمل السلاح إلى جانب والده، لكن الأخطر هو ما نشرته مجلة “دابق” التابعة للتنظيم، المجلة التي تصدر في الرقة نشرة مقال في عددها الأخير تحت عنوان إحياء الرق قبل قيام الساعة، يتحدث كاتب المقال عن المبررات الدينية لإعادة العمل بنظام الرق قبل قيام الساعة. المقال اعترف أن التنظيم سبى نساء الإيزيديين وأطفالهم لأنهم “مشركون” حسب توصيفه. جريدة الحياة اللندنية نقلت عن شهود من أهالي الموصل أن داعش نقل مئات الفتيان والأطفال الإيزديين معظمهم من الأيتام إلى معسكرات تدريب خاصة خارج المدينة. التنظيم يهدف إلى عزل هؤلاء عن العالم الخارجي، وغسل أدمغتهم، وتعليمهم على فنون القتل والذبح، وإعدادهم مستقبلا ليكونوا القنابل الموقوتة التي تنفجر في الأسواق العامة وشوارع المدن.
المصدر: المردة


21:53 2014/10/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات