الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
من مركز طبي في إسرائيل إلى داعش

اختار عثمان أبو القيعان، عربي من إسرائيل عمل كمتدرّب في أحد المستشفيات في إسرائيل، ترك مهنة الطبّ والانضمام إلى تنظيم داعش، وبحسب تقارير مختلفة فقد قُتل في المعارك
نشر المركز الطبي الإسرائيلي "برزيلاي" في مدينة أشكلون صباح اليوم (الأحد) رسالة غير عادية تطرق فيها لأول مرة إلى الاشتباه بأنّ أحد المتدرّبين الذين عملوا في المكان انضمّ إلى تنظيم الدولة الإسلامية "داعش". وأكد المستشفى في الرسالة أن عثمان أبو القيعان بدأ في شهر فبراير/ شباط تدرّبه في المركز الطبّي.

وأنهى القيعان، في سنوات ال20 من عمره، قبل عدة سنوات دراسة الطب في الأردن وبعد أن اجتاز اختبارات قبول رخصة مؤقتة في دولة إسرائيل بدأ بالتدرب في المركز الطبي برزيلاي، هذا وفقًا لرسالة المستشفى.

واختار القيعان تطبيق شهر في مستشفى سوروكا في بئر السبع وكان من المفترض أن يبدأ بذلك في شهر مايو/أيار. وبعد مدة قصيرة من ذلك اختفت آثاره ولم يظهر هناك. "توجّهت إلينا جهات أمنية وحقّقت بخصوصه"، هذا ما قاله مستشفى برزيلاي اليوم، "وحينها علمنا أنّه اختار الانضمام إلى صفوف داعش".

وماذا هو مصير القيعان؟ وفقًا للتقارير في وسائل الإعلام العربية، فإنّ الطبيب، الذي هو من سكان الشتات البدوي، قُتل خلال معارك التنظيم الإرهابي الإجرامي.

ويستمرّ التنظيم الإرهابي، داعش، بحملة تجنيد واسعة لعناصر من مختلف أنحاء العالم ومنها إسرائيل. وتقدّر المنظومة الأمنية أن عدد الإسرائيليين الذين انضمّوا إلى الدولة الإسلامية لا يكاد يُذكر نسبيّا ويبلغ العشرات فقط.
المصدر: المصدر اليومي


21:41 2014/10/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات