الضفة الغربية.. اعتداءات في المسجد الأقصى واعتقالات بنابلس وقلقيلية والخليلشهيد في غارة بمسيرة إسرائيلية على سيارة جنوب لبنانمذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
أختام تركية على جوازات سفر مقاتلين من "داعش"

رضت قناة "سكاي نيوز" جوازات سفر لمسلحين أجانب يقاتلون في صفوف "تنظيم داعش"على الحدود السورية التركية، تحمل أختام مغادرة من الحدود التركية باتجاه سوريا.

وتعود جوازات السفر، التي حصل عليها مراسل القناة من قوات الحماية الكردية في قرية رأس العين قرب كوباني، إلى دول عدة، بالإضافة إلى بطاقات إثبات شخصية لهؤلاء المقاتلين.

وتكشف هذه الوثائق تورط الحكومة التركية في تسهيل مرور المقاتلين الأجانب عبر حدودها إلى سوريا، والذين ينضمون في نهاية المطاف إلى "داعش".

وما زالت تركيا "مترددة" في الانضمام للتحالف الدولي الذي تشكل مؤخرا لمجابهة "داعش" في سوريا والعراق، رغم محاولات دول غربية عدة إقناعها بضرورة المشاركة.

كما تخشى أنقرة من تزويد التحالف للمقاتلين الأكراد في كوباني السورية بأسلحة لمواجهة مقاتلي "داعش"، لارتباطهم بحزب العمال الكردساتي، الذي تصنفه أنقرة على أنه "إرهابي".

وجدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأحد، رفضه السماح بمرور أسلحة أو ذخائر من أراضيه إلى المحاصرين في الجانب الآخر من الحدود في كوباني.
إلا أن وزير الخارجية التركي مولود جاوش أوغلو، أعلن، الاثنين، أن بلاده تسهل نقل مقاتلي البشمركة الأكراد العراقيين، إلى مدينة كوباني السورية للدفاع لمحاربة مسلحي "داعش".
المصدر: سكاي نيوز


21:37 2014/10/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات