الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو: “داعش” استعمل أسلحة جرثومية في كوباني

ناشدت وحدات حماية الشعب الكوردية المجتمع الدولي والمنظمات الدولية للتدخل فوراً والقيام بواجبها تجاه ما تتعرض له مقاطعة كوباني من هجمات ارهابية متهمة تنظيم داعش باستخدام اسلحة جرثومية في هجماتها على قرى كوباني.

وقال الناطق الرسمي باسم وحدات حماية الشعب في بيان لوكالات الأنباء العالمية اليوم الإثنين 2014/7/14، أن "داعش استخدمت كافة انواع الاسلحة الثقيلة في هجومهم على كوباني والتي كان قد سيطر عليها في العراق"، كما أوضح أن داعش استخدمت "صواريخ حرارية امريكية الصنع وكذلك نوع اخر من الاسلحة التي يعتقد بأنها نوع من انواع الاسلحة الكيميائية وذلك نتيجة التأثير والاعراض الغريبة التي خلفتها هذه الاسلحة على اجسام المصابين وجثث الشهداء".

وأكد ريدور خليل أن الفحوص والتحليلات التي اجريت من قبل الجهات الطبية المختصة في المقاطعة، تؤكد ان هذه الاسلحة تحتوي على مواد جرثومية وبخاصة بعد مشاهدة اثار حروق وبقع بيضاء على اجسام المصابين وجثث الشهداء"، منوهاً بأن "الجهات الطبية المختصة أكدت عدم قدرتها على اجراء المزيد من التحليل لهده المواد في ظل ضعف الامكانات وعدم توفر التقنيات المطلوبة وبخاصة ان هذه الهجمات الوحشية تترافق مع حصار خانق من كافة الجهات مفروض على مقاطعة كوباني".

وناشد الناطق الرسمي باسم الوحدات في ختام بيانه "المجتمع الدولي وبخاصة منظمات حقوق الانسان الدولية والمنظمات الإغاثية للتدخل فوراً والقيام بما يقع على عاتقها تجاه ما تتعرض له مقاطعة كوباني من هجمات من قبل الارهابيين"، كما دعا كافة وسائل الاعلام الاقليمية والعالمية بالتوجه إلى كوباني لتسليط الضوء أكثر على الحالة الانسانية الصعبة والمعاناة التي يعيشها ابناء كوباني".
رابط الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=iRH8rrHcBoQ
المصدر: الكاشف


22:29 2014/10/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات