"اغتصبها البغدادي مرارا وأهداها ساعة يد".. تفاصيل جديدة عن مقتل الأميركية كايلا مولرمقتل جندي تركي وإصابة 5 بهجوم في شمال شرقي سوريا"حاصرته قوة أميركية خاصة".. مسؤول في البنتاغون يكشف للحرة تفاصيل عن البغداديعقب اعتقالهم من قبل “قوات سوريا الديمقراطية”.. العثور على جثتي شابين بريف دير الزور الشرقيشريط مصور يظهر عناصر “فيلق المجد” يمثلون بجثة مقاتلة بوحدات حماية المرأة في ريف عين العرب (كوباني)متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إطلاق سراح الأب الفرنسيسكاني بعد اختطافه من قبل جبهة النصرة

اعلنت رهبنة الفرنسيسكان ومقرها القدس الخميس أن “جبهة النصرة” أطلقت سراح أحد كهنتها الذي كان محتجزا مع نحو عشرين مسيحيا اخرا لديها ما يزالون قيد الأسر.

وقالت الرهبنة على موقعها على شبكة الانترنت إنه تم “إطلاق سراح الأب حنا جالوف هذا الصباح. هو قيد الحبس المنزلي في دير قنية”، من دون الإدلاء بتفاصيل أخرى.

إلى ذلك، لم يتضح بعد مصير 20 مسيحيا احتجزوا مع الكاهن جلوف ليل الاحد الاثنين.

ونقلت وكالة فرانس برس عن ناشط سوري قوله، إن جبهة النصرة تحاول السيطرة على بعض أملاك الفرنسيسكان في بلدة قنية القريبة من الحدود مع تركيا.
المصدر: الحدث نيوز


22:21 2014/10/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات