روسيا: النصرة تحاول إعادة تشكيل نفسها كمعارضة معتدلة في إدلب"التحالف الدولي" اللاشرعي يعلن عن حصيلة الشهداء المدنيين جراء عملياته في سوريا والعراقإصابة 4 مدنيين نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية بصاروخ على حي الغراف باللاذقيةاستشهاد 3 مواطنين بنيران ميليشيا قسد على مظاهرة للأهالي تطالب بخروجها من ريف دير الزوراستشهاد شخص واصابة 5 آخرين بانفجار عبوة ناسفة جنوب دمشق"أتلانتيك": اللغات المحلية أداة "داعش" الجديدة لتجنيد العملاءانطلاق جولة جديدة من محادثات أستانا حول سوريا عودة حوالي 900 لاجئ إلى سوريا من الخارج خلال الــ 24 ساعة الأخيرةحلفاء لواشنطن يرفضون طلبها إرسال قوات إلى سورياموقع كندي يفجر قنبلة ويكشف بالاسماء عن 7 دول تدعم بالسلاح داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إطلاق سراح الأب الفرنسيسكاني بعد اختطافه من قبل جبهة النصرة

اعلنت رهبنة الفرنسيسكان ومقرها القدس الخميس أن “جبهة النصرة” أطلقت سراح أحد كهنتها الذي كان محتجزا مع نحو عشرين مسيحيا اخرا لديها ما يزالون قيد الأسر.

وقالت الرهبنة على موقعها على شبكة الانترنت إنه تم “إطلاق سراح الأب حنا جالوف هذا الصباح. هو قيد الحبس المنزلي في دير قنية”، من دون الإدلاء بتفاصيل أخرى.

إلى ذلك، لم يتضح بعد مصير 20 مسيحيا احتجزوا مع الكاهن جلوف ليل الاحد الاثنين.

ونقلت وكالة فرانس برس عن ناشط سوري قوله، إن جبهة النصرة تحاول السيطرة على بعض أملاك الفرنسيسكان في بلدة قنية القريبة من الحدود مع تركيا.
المصدر: الحدث نيوز


22:21 2014/10/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات