محلل سياسي: داعش يسعى لاستعادة نفوذه في العراق عبر استغلاله الفجوات الأمنيةمقر أمريكي جديد لمواجهة داعش غربي الأنبارالعثور على اسلحة ومتفجرات في نفق تابع لداعش في محافظة كركوكجمعية الدفاع عن حرية الصحافة تعلن عن مقتل 40 صحفيا في العراق خلال ثلاث سنواتاجتماع دولي لمناقشة مصير 700 ارهابي محتجزين في سورياداعش تعدم احد وجهاء عشائر الموصل رمياً بالرصاص امام منزلةحديث مثير لسعودي من "داعش" وقع أسيرا بيد "قسد" (شاهد)وزير أردني يدلي بتصريحات خطيرة عن إرهابيي “الخوذ البيضاء” بسوريامعارك ضارية داخل بلدة هجين.."قسد" تتقدم على "داعش"!شاهد...ما تركه الإرهابيون في ريفي دمشق والقنيطرة!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إطلاق سراح الأب الفرنسيسكاني بعد اختطافه من قبل جبهة النصرة

اعلنت رهبنة الفرنسيسكان ومقرها القدس الخميس أن “جبهة النصرة” أطلقت سراح أحد كهنتها الذي كان محتجزا مع نحو عشرين مسيحيا اخرا لديها ما يزالون قيد الأسر.

وقالت الرهبنة على موقعها على شبكة الانترنت إنه تم “إطلاق سراح الأب حنا جالوف هذا الصباح. هو قيد الحبس المنزلي في دير قنية”، من دون الإدلاء بتفاصيل أخرى.

إلى ذلك، لم يتضح بعد مصير 20 مسيحيا احتجزوا مع الكاهن جلوف ليل الاحد الاثنين.

ونقلت وكالة فرانس برس عن ناشط سوري قوله، إن جبهة النصرة تحاول السيطرة على بعض أملاك الفرنسيسكان في بلدة قنية القريبة من الحدود مع تركيا.
المصدر: الحدث نيوز


22:21 2014/10/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات