عودة أكثر من 59 ألف مواطن إلى الغوطة الشرقيةخبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية يدخلون دوماقذائف "داعش" تقتل طفلة وتصيب 9 مدنيين في حي التضامن بالعاصمة دمشقتنظيم الدولة الإسلامية يعلن مسؤوليته عن هجوم على الجيش المصري في سيناءقتيل وتسعة مصابين حصيلة تفجير جنوبي كركوكالعثور على معسكر وكهف لداعش معبأين بالعبوات الناسفة في الأنبارمقتل 4 من الشرطة في هجوم على نقطة تفتيش شرقي أفغانستانخبير عسكري سوري يكشف كيف سيكون الرد على الاعتداء الثلاثي على سورياالقيادة العامة للجيش: عدوان أمريكي بريطاني فرنسي بـ 110 صواريخ على أهداف سورية.. ودفاعاتنا الجوية تسقط معظمها-فيديوالدفاعات الجوية السورية تسقط 13 صاروخا بمنطقة الكسوة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إطلاق سراح الأب الفرنسيسكاني بعد اختطافه من قبل جبهة النصرة

اعلنت رهبنة الفرنسيسكان ومقرها القدس الخميس أن “جبهة النصرة” أطلقت سراح أحد كهنتها الذي كان محتجزا مع نحو عشرين مسيحيا اخرا لديها ما يزالون قيد الأسر.

وقالت الرهبنة على موقعها على شبكة الانترنت إنه تم “إطلاق سراح الأب حنا جالوف هذا الصباح. هو قيد الحبس المنزلي في دير قنية”، من دون الإدلاء بتفاصيل أخرى.

إلى ذلك، لم يتضح بعد مصير 20 مسيحيا احتجزوا مع الكاهن جلوف ليل الاحد الاثنين.

ونقلت وكالة فرانس برس عن ناشط سوري قوله، إن جبهة النصرة تحاول السيطرة على بعض أملاك الفرنسيسكان في بلدة قنية القريبة من الحدود مع تركيا.
المصدر: الحدث نيوز


22:21 2014/10/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات