دفاعات «النصرة» تتهاوى أمام الجيش بريف إدلب مقتل 6 عسكريين تشاديين في هجوم لبوكو حرام قرب بحيرة تشاد ليبيا.. قوات السراج تعتقل عنصرا من قوات حفتر و"داعش" يدخل على خط الأزمةالاغتيال والخطف سلاح «داعش» خلال ساعات.. الحكم على 44 متهما بالانضمام لتنظيم داعش بينهم لاعب أسوان حركة الشباب تسيطر على بلدة وسط الصومالالجيش السوري يتقدم باتجاه مدينة معرة النعمان وسط انهيار في صفوف الإرهابيينالأمن التونسي يضبط كميات كبيرة من المتفجرات بحوزة مجموعة موالية لـ«داعش»السجن 22 عاما لفرنسى جند العشرات للقتال فى صفوف داعش بسورياالتحقيق مع مفتي داعش.. اعترافات خطيرة وتفاصيل تكشف للمرة الأولى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إطلاق سراح الأب الفرنسيسكاني بعد اختطافه من قبل جبهة النصرة

اعلنت رهبنة الفرنسيسكان ومقرها القدس الخميس أن “جبهة النصرة” أطلقت سراح أحد كهنتها الذي كان محتجزا مع نحو عشرين مسيحيا اخرا لديها ما يزالون قيد الأسر.

وقالت الرهبنة على موقعها على شبكة الانترنت إنه تم “إطلاق سراح الأب حنا جالوف هذا الصباح. هو قيد الحبس المنزلي في دير قنية”، من دون الإدلاء بتفاصيل أخرى.

إلى ذلك، لم يتضح بعد مصير 20 مسيحيا احتجزوا مع الكاهن جلوف ليل الاحد الاثنين.

ونقلت وكالة فرانس برس عن ناشط سوري قوله، إن جبهة النصرة تحاول السيطرة على بعض أملاك الفرنسيسكان في بلدة قنية القريبة من الحدود مع تركيا.
المصدر: الحدث نيوز


22:21 2014/10/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات