حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
يد التكفير تودي بحياة 30 كردي و راية "داعش" في أحد أحياء عين العرب

أودت يد الغدر التكفيري المعهود من قبل تنظيم "داعش" الارهابي بأرواح 30 مقاتلا كرديا على الأقل الاثنين في انفجار شاحنتين مفخختين يقودهما انتحاريان داعشيان عند المدخل الغربي لمدينة الحسكة في شمال شرق سوريا , بحسب وكالة فرانس برس.

وقد قال المرصد السوري لحقوق الانسان: “قتل ثلاثون من عناصر (وحدات حماية الشعب) وقوات الاسايش (عناصر الامن الكردي) في انفجار شاحنتين مفخختين يقودهما انتحاريان اليوم عند المدخل الغربي لمدينة الحسكة” التي تسكنها غالبية كردية و يتعاون فيها الأكراد مع الجيش السوري لحماية المدينة من الارهاب.

واوضح المرصد في بيان اصدره في وقت لاحق ان الهجوم نفذه مقاتلان ينتميان الى تنظيم الدولة الاسلامية"داعش" المتطرف، مشيرا إلى أن المنطقة المستهدفة تضم مركزين تابعين لوحدات حماية الشعب وعناصر الأمن الكردي.

ووقع هذا الهجوم في وقت يواصل تنظيم الدولة الاسلامية محاولة اقتحام مدينة عين العرب (كوباني بالكردية) في محافظة حلب (شمال) المحاذية للحدود مع تركيا، فيما يتصدى له مقاتلو وحدات حماية الشعب، في هجوم واسع اطلقه التنظيم المتطرف قبل نحو ثلاثة اسابيع.

وقد أفادت الأنباء الواردة من داخل مدينة "عين العرب" شمال حلب إلى أنّ تنظيم "داعش" الارهابي رفع رايته على منطقة مقتلة قديمة المجاورة لمنطقة مقتلة جديدة، أحد الأحياء الشرقية في مدينة عين العرب. وفي هذه الأثناء يشهد محيط المدينة معارك عنيفة وخصوصا بعد سيطرة داعش على تل مشتى نور الاستراتيجي. كذلك تتعرض عين العرب لقصف مدفعي عنيف، فيما الجيش التركي يجري تدريبات لتحريك دباباته على الحدود برغم محاولات اقتحام المدينة التي ينفذها مسلحو داعش.
المصدر: جبهة الانقاذ السورية


21:13 2014/10/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات