الأمن التركي يلقي القبض على قيادي في "داعش" غربي البلاد مقتل 6 مسلحين من تنظيم "داعش خراسان" شرق أفغانستان الحقيقة "المزعجة" عن داعشابنة الـ11 عاماً حررت.. معاناة طفلة عراقية خطفها داعش موجود في العراق وسوريا.. هل أصبح داعش أقوى مما كان عليه في 2014؟ مقتل شرطيين عراقيين بهجوم لمسلحي داعش في ديالىلهذا السبب فجّرت خلايا داعش مدرسة كانت سجناً سابقاً في ديرالزورجهاز الأمن الروسي يقبض على ممول "داعش" في ضواحي موسكو العراق ينهي مرحلة أولى من عملية عسكرية ضد فلول داعشالعراق: داعش حاول تفجير المظاهرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المقامات
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تدمير قبة الشيخ نبهان كما جاء في تقرير هيومن رايتس واتش

ذكر تقرير "دمهم ما زال هنا" الذي أصدرته اليوم منظمة هيومن رايتس واتش عن الانتهاكات التي تقوم بها ما يسمى المعارضة السورية المسلحة أنه وأثناء زيارة وفد منها لقرية " بارودة في 8 أيلول/ سبتمبر 2013 زارت مقاماً علوياً محلياً. المقام المسمى الشيخ نبهان ـ وهو رجل دين علوي بارز مدفون هناك ـ كان قد تضرر بشدة بعد ان تعمد مقاتلي المعارضة استهدافه. كما تعمدوا الحفر وإخراج رفات الشيخ. كما أظهر عضو قوات الدفاع الوطني الذي تحدث مع هيومن رايتس واتش كتباً دينية في المقام قال إنها قد مزقت على يد مقاتلي المعارضة عندما سيطروا على المنطقة.
في 21 آب/ أغسطس نشرت قناة يوتيوب الخاصة بصقور العز ـ من الجماعات المسلحة التي شاركت في القتال ـ مقطع فيديو عليه شعار المجموعة وفيه أعمال تدمير عمدي للمقام".


13:58 2013/10/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات