الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يعدم الرهينة البريطاني آلن هيننغ.. ولندن تؤكد

تبنى تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش) في شريط فيديو إعدام الرهينة البريطاني آلن هنينغ، حسب ما أورده موقع "سايت" الأمريكي، الذي يهتم بشؤون الجماعات الإرهابية.

وأكد رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون صحة شريط الفيديو الذي يظهر إعدام متطرفين للرهينة البريطاني. وقال مسؤول أمريكي من جهته، إنه إذا صح فيديو ذبح البريطاني "فهو دليل آخر على وحشية" مقاتلي داعش.

وكانت زوجة عامل الإغاثة البريطاني آلن هيننغ الذي تحتجزه الدولة الإسلامية، داعش، قالت قبل أيام إنها تلقت رسالة صوتية من زوجها.

وقالت باربرا هيننغ في بيان أصدرته من خلال وزارة الخارجية البريطانية: "تلقيت رسالة مناشدة صوتية من آلان من أجل الإبقاء على حياته".

وقالت "لا ندري لماذا يتجاهل قادة الدولة الإسلامية الظروف المحيطة بسجن آلن ولماذا يستمر التهديد لحياته"، مضيفة أن محكمة إسلامية برأت زوجها من تهمة التجسس.
المصدر: العربية نت


00:50 2014/10/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات