حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
سوريا.. "داعش" يعدم 35 ناشطاً من الرقة

أعدم تنظيم "داعش" 35 ناشطاً مدنياً وإعلامياً في مدينة الرقة كان اعتقلهم في وقت سابق، حيث تم إعدامهم في أحد معتقلات التنظيم القريبة من المدينة، وفقاً لناشطين.

وقال نشطاء من مدينة الرقة إن المعلومات جاءت عقب إبلاغ عناصر من التنظيم لذوي الضحايا، أنه تم إعدامهم ودفنهم في مقبرة جماعية، وبحسب المعلومات أن النشطاء أعدمهم التنظيم بتاريخ 18 سبتمبر 2014.

ونشرت صفحة "الرقة تذبح بصمت" على موقع التواصل "فيسبوك" صوراً للناشط الإعلامي أحمد الأصمعي، أحد أبناء المدينة، وهو واحد من الـ 35 ناشطاً الذين تم إعدامهم، وكان تنظيم "داعش" اعتقله مع آخرين من ناشطي المدينة منذ أن سيطر عليها بداية العام الجاري.

وأفادت الصفحة أن التنظيم أعدم الأصمعي مع رفاقه دفعة واحدة، في حين أكد ناشطون أن خبر المجزرة جاء عن طريق إبلاغ أهل الناشط الأصمعي، وبحسب العائلة فإن التنظيم أعلمهم بمقتل ابنهم أمس الأربعاء، وعند مطالبة العائلة بجثته، قال عناصر من التنظيم إنه تم دفنه في مقبرة جماعية على أطراف المدينة.

وأكد مراسل "سراج برس" أن خبر المجزرة تناوله جميع الإعلاميين في الرقة، مؤكدين عملية الإعدام وسط تضارب عن مكان مقبرتهم الجماعية، أو أسماء من تم إعدامه.

وبحسب ناشطين فإن من بين الضحايا مدنيين وعناصر من الجيش الحر وإعلاميين.

يذكر أن تنظيم "داعش"، ومنذ أن سيطر على مدينة الرقة، اعتقل المئات من الناشطين والمدنيين والإعلاميين وعناصر الجيش الحر، حيث يخفيهم في معتقلات سرية، بحيث لا تتسرب معلومات عن أماكن اعتقالهم أو حالتهم الصحية.
 المصدر: العربية نت


00:46 2014/10/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات