القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش تعتقل 30 جنديا تركيا يحرسون ضريح سليمان شاه في ريف حلب

أقدم عناصر تابعين لتنظيم داعش، عصر اليوم، على اعتقال الكتيبة الأمنية الخاصة بحراسة ضريح سليمان شاه بمنطقة قراقوزاق بريف حلب الشرقي والذي يقدر عددهم بثلاثين عنصراً واقتادتهم إلى مكان مجهول حسب ما أوضح شهود عيان.
وقال مصدر خاص من تنظيم داعش أن سبب الإعتقال نتيجة للتصريحات الأخيرة التي أدلت بها تركية ونيتها المشاركة في الحلف، ولمنعها من جعل اراضيها منصة للغارات على مواقع التنظيم.
وأكد المصدر أن عناصر الحراسة في أمان تم نقلهم لمنطقة أمنة بعيدة عن مواقع الضربات الجوية المتوقعة من قبل التحالف الدولي، وعلى الدولة التركية أن تعلم أننا سنرد الصاع صاعين في حال قيامها بأي عمل ضد التنظيم.
ومن جهة أخرى أفاد ناشطون من المنطقة، أن عناصر تنظيم داعش أقدموا على اعتقال عناصر الحراسة بدون أي مقاومة من الجنود الاتراك، حيث تم اقتيادهم بعدة سيارات إلى مكان مجهول.
يذكر أن عناصر الحرس التركي يقومون بحراسة الضريح حسب اتفاقية أجرتها تركيا مع نظام الأسد كما قاموا بتبديل نوبات الحرس عدة مرات خلال سيطرة تنظيم داعش على محيط الضريح.
المصدر: جريدة الديار


20:50 2014/10/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات