سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
“داعش” وحش صنعته دول التحالف بتمويل السعودية وقطر

 خرجت مظاهرة في العاصمة الفرنسية باريس امس السبت احتجاجا على الغارات الجوية للتحالف الدولي ضد مواقع جماعة "داعش" في سوريا شارك فيها جموع من الفرنسيين المناهضين للإمبريالية العالمية ولسياسية الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وحشد من أبناء الجالية السورية في فرنسا.

وافادت وكالة الانباء السورية "سانا " ان المتظاهرين اعلنوا أن مجرد إبلاغ الحكومة السورية بتنفيذ الغارات الجوية على أرضها غير كاف لتنفيذ القصف على أراضي دولة ذات سيادة مؤكدين أن جماعة داعش الإرهابية هي وحش صنعته حكومات دول التحالف الحالي ودربته وسلحته ثم موله النظامان القطري والسعودي المتورطان مباشرة بتمويل وتسليح وإرسال أولئك الإرهابيين وهم يحاربونهم اليوم بسبب خشية تلك الحكومات من انقلاب الوحش الذي صنعوه عليهم.

وأشار المتظاهرون إلى أن تنفيذ التحالف للغارات الجوية في سوريا دون التنسيق مع الحكومة السورية “عنجهية وعدوان ومخالفة صريحة لقانون سيادة الدول الذي شرعته مواثيق الأمم المتحدة واستعداء للشرق سيولد كراهية وحقدا لدى شعوب الشرق ضد الغرب ما يعني الاستمرار بالعنف والعنف المضاد إلى ما لانهاية وهو ما لا يطيق تبعاته الشعب الفرنسي ولا ينسجم مع قيمه في احترام حقوق الإنسان”.

ولفت المتظاهرون إلى أن الحكومة السورية حذرت المجتمع الدولي في مناسبات مختلفة ومتعددة على امتداد نحو أربع سنوات أن الأولوية هي لمكافحة الإرهابيين الأجانب التكفيريين.
المصدر: العالم


11:58 2014/09/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات