سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قناة "تي في 7" البلغارية: العصابات تدرب الأطفال على القتال وتغتصب النساء وتقطع رؤوس المدنيين


روت مراسلة قناة TV7 البلغارية دليانا كاتي تينشيبا حقيقة ما يرتكبه تنظيم القاعدة و"جبهة النصرة" والجماعات الإرهابية المتحالفة معهما في سورية من جرائم إرهابية وقتل وتدمير للبنى التحتية وتهجير للأهالي من منازلهم.

وأشارت المراسلة كاتي تينشيبا في تقرير خلال زيارتها عددا من المناطق في سورية برفقة المصور نيكولا كومنيوث إلى أن العصابات الإرهابية المسلحة في سورية تدرب الأطفال على القتال وتقوم باغتصاب النساء وتقطيع رؤوس المدنيين بأعداد كبيرة.

ونقلت كاتي تينشيبا التي قامت بجولة في مدينة معلولا بريف دمشق صورة الحدث من هناك وأكدت أن المدينة مكتظة بقناصي "جبهة النصرة" التابعة للقاعدة الذين يعتدون على الكنائس والأديرة التاريخية مشيرة إلى أنها والطاقم المرافق لها تعرضوا لهجوم من قبلهم لكن بفضل قوات الجيش العربي السوري تم صد الهجوم.

وقالت كاتي تينشيبا عن جولتها في غوطة دمشق "إن أكثر من سبعمئة ألف شخص هجروا من هذه المنطقة وتم قتل العديد منهم وتدمير منازلهم من قبل هؤلاء المتطرفين" مضيفة إنها أجرت حوارا صحفيا مع أحد متزعمي "جبهة النصرة" الإرهابية وهو بلال دقماق الملقب بـ "شيخ الشمال" والذي زعم أنهم جاؤوا ليدافعوا عن الإسلام في سورية وكشف أن الدعم والتمويل يأتيهم من السعودية وقطر وبشكل غير رسمي من دول في الاتحاد الأوروبي.

وختمت المراسلة حديثها بالتساؤل.. هل من الممكن في القرن الحادي والعشرين أن يصمت المجتمع الدولي عن آكلي قلوب البشر والذين يقطعون الرؤوس.

المصدر: "دام برس"


11:04 2013/10/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات