الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
24 قاصر ألماني التحقوا بصفوف "داعش"

في ظل الحرب المزعومة على التنظيمات المتطرفة في العالم وتحديداً على تنظيم "داعش" تحدث رئيس الهيئة الاتحادية لحماية الدستور أو "جهاز الأمن الداخلي الألماني" إن ما لا يقل عن 24 قاصرا ألمانيا غادروا البلاد متوجهين إلى سوريا والعراق للالتحاق بتنظيم "داعش" الارهابي ، أصغرهم 13 عاما، كما ذكر موقع "شبيغل أونلاين .

وأضاف ماسن في حديث مع صحيفة "راينيشه بوست" أن خمسة منهم قد عادوا إلى ألمانيا بعد أن اكتسبوا خبرة قتالية في صفوف التنظيمات المتطرفة.وأشار ماسن إلى وجود أربع فتيات بين القاصرين الملتحقين بالتنظيمات المتطرفة.

وأوضح المسؤول الأمني الكبير أن الفتيات التحقن بالمقاتلين بتصورات "رومانسية" عن "الزواج الجهادي". وتابع ماسن أن الفتيات تزوجن مقاتلين شبان صغار السن تعرفن عليهم عبر الإنترنت.

ويشار إلى أن حوالي 400 إسلامي متشدد قد غادروا ألمانيا بهدف الوصول إلى المناطق التي يسيطر عليها مقاتلو تنظيم "الدولة الإسلامية" في العراق وسوريا. وعاد حوالي 130 من هؤلاء "المجاهدين" إلى ألمانيا مجدداً.
المصدر: جبهة الإنقاذ السورية


23:33 2014/09/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات