الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور... اشهر ملاكمي استرالية يتحولون لقاطعين رؤوس في سوريا!بالصور... اشهر ملاكمي استرالية يتحولون لقاطعين رؤوس في سوريا!

انتشرت قبل أسابيع صور لمقاتلين يقطعون الرؤوس ويتفاخرون بالسيطرة على المدرعات الأمريكية في العراق وسوريا، قبل أن يتم الكشف على أن اثنين منهما يعتبرنا من أهم الملاكمين والمصارين في أستراليا.

اشتهر كل من محمد العمر وشقيقه أحمد العمر، وصديقهما خالد شروف، كنجوم في رياضتي الملاكمة والمصارعة في أستراليا، وعلى الرغم من نجاحهم الكبير، إلا أنهم قرروا ترك كل ذلك خلفهم، والتوجه إلى بلاد الشام للانضمام إلى تنظيم " داعش ".

وسطع نجم كل من محمد وأحمد في عالم الملاكمة عام 2005، حيث يقول عنهم مدربهم "بيلي آين"، إن "كلا الشابين عملا بجد وتفان، ولم يضيعا يوماً من التدريب، كما أنهما لم يهزما أبداً في أي مباراة ملاكمة".

وفي تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال والدهما: "أولادنا اليوم (في بلاد المهجر) إما أن يكونوا جهاديين، أو متعاطي مخدرات".

وتقول الصحيفة إن والدهم نموذج للمهاجر المكافح، الذي أسس لحياته من الصفر، حتى صار يدير ملايين الدولارات في مجالي الهندسة والمقاولات.

أما المنضم الثالث فهو خالد شروف، بطل في رياضة المصارعة في أستراليا، وعرف عنه سوء سلوكه الذي أدى إلى امتلاكه ملفاً جنائياً كبيراً يحمل في طياته العديد من عمليات السطو على المنازل، والمحال التجارية.

وفجأة يختفي الشبان الثلاثة عن الساحة الرياضية، ليعودوا مرة أخرى ولكن كمطلوبين لأجهزة الأمن الأسترالية، بعد اتهامهم بالانضمام لتنظيم "الدولة الإسلامية"، عقب ظهورهم في صور وهم يحملون رؤساً مقطوعة.

الجدير بالذكر أن زوجة محمد البالغة من العمر 29، اعتقلت من قبل شرطة مكافحة الإرهاب في مطار سيدني، بعد محاولتها ركوب طائرة متجهة إلى ماليزيا.
index1_634

index2_634

index3_650

index4_634

index5_780
المصدر: جبهة الإنقاذ السورية



20:45 2014/09/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات