الضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قرار تصفية متزعمي "أحرار الشام" صدر في الأردن

نشر موقع "أسرار عربية" الإخباري ما قال إنه تغريدة نشرها حساب أردني على "تويتر" قبل سبعة شهور من الآن، ويكشف فيها أن مدير جهاز المخابرات الأردنية أعطى أوامره في ذلك الحين لـ"جواسيسه" في سورية باغتيال زعيم تنظيم ما يسمى "أحرار الشام" في سورية حسان عبود.

وبحسب التغريدة التي نشرها حساب يطلق على نفسه اسم (صقر المخابرات)، وهو -على ما يبدو– ضابط مخابرات أردني شريف وغاضب من الأنشطة التي يقوم بها الجهاز الذي ينتمي اليه، حيث يقول في التغريدة ما نصه: (هام: مدير جهاز المخابرات الفريق الشوبكي أعطى أوامر للفرع الخارجي لجهاز المخابرات لاغتيال حسان عبود لنشر الفتنة في صفوف الثوار واتهام داعش).

والفريق الشوبكي، هو الجنرال فيصل الشوبكي الذي يشغل منصب المدير العام لجهاز المخابرات الأردنية.

ويعود تاريخ التغريدة التي نشرها (صقر المخابرات) على “تويتر” إلى الأول من شباط/ فبراير 2014، الساعة الثالثة فجراً.

وهذه التغريدة التي سبقت التفجير بسبعة شهور، تؤكد أن المخابرات الأردنية هي التي اغتالت قادة ما يسمى “أحرار الشام” في إدلب، وذلك لحساب الأميركيين الذين لا يريدون لهذا التنظيم أن يحل مكان تنظيم "داعش" الإرهابي بعد ضربه.
المصدر: جبهة الإنقاذ السورية



22:59 2014/09/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات