حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور.. مجاعة تهدد سكان الرقة في دولة البغدادي المزعومة!

في "دولة البغدادي" المزعومة، يصطف الناس عبر طوابير طويلة أمام "مطبخ" أصبح بالنسبة لهم الملاذ الوحيد لاسكات جوع أطفالهم.

و بحسب ما نقل ناشطون من الرقة أن مدينة الرقة تعاني من النقص الشديد في الموارد الغذائية و الصحية، و يعود السبب بحسب ما نقله الناشطون إلى قيام عناصر البغدادي باحكام قبضتهم على مخازن الأغذية من قمح و ارز و مختلف انواع المواد الغذائية حيث يتم توزيع هذه المواد على الناس بشح شديد، اما القسم الأكبر فهو من حصة المقاتلين المنتسبين لداعش.

و من وجهة نظر أخرى فإن سياسة داعش القائمة على القتل و التوسع لم تترك لها معينا في المنطقة يؤمن لها احتياجات الناس في المناطق التي تقوم باحتلاها فهي دولة تأكل مما تسرق و تنهب و ليس لها أي اساس اقتصادي و اجتماعي بحسب رأي المحليين.

وعلى عكس ما يزعم تنظيم "داعش" عن الأمن والأمان والخدمات المتنوعة التي تذخر بها الرقة " عاصمة الخلافة "، إلا أن صورة واحدة لتجمع الأهالي أمام المطبخ الإغاثي كفيلة بتكذيب كل ماسبق.
index_960

index1_960_01

index2_960

index3_960
المصدر: جبهة الإنقاذ السورية




00:29 2014/09/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات