الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
منشق عن "داعش" يكشف أسرار التنظيم

كشف منشق عن "الدولة الإسلامية" تفاصيل وفضائح الحياة في ظل الحكم الداعشي في محافظة الرقة السورية، حيث اشار الى ان "المشاهد الدموية في شوارع مدينة الرقة، التي هي مركز اداري للتنظيم، أصبحت جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية في المدينة، التي اختارها التنظيم لإدارة دولته لقربها من العراق، مما يجعل التواصل أسهل عبر الحدود المفتوحة".

وأكد المنشق الذي لم يكشف عن اسمه في حوار مع الـ"سي.ان.ان."، ان "الهدف الأول والأساسي للتنظيم هو إقامة دولة إسلامية تشمل العالم العربي، ومن ثم التوسع باتجاه البلدان الأخرى"، لافتا الى انه "في الدولة الإسلامية، الفلسفة محظورة كونها نوع من أنواع الكفر، مثل الموسيقى وحتى الرياضة في بعض الأحيان، كل هذا تم إلغاءه من المدارس".

وأضاف: "المدارس هي السبيل لتكوين عقول أطفال داعش، فقام التنظيم بإصدار المزيد من الكتب وإقامة ما أطلقوا عليه "المدارس الإسلامية"، فيما عمل مقاتلوه على تلقين الأطفال الولاء لخليفتهم".

وفسر المنشق عن التنظيم المغزى من وراء استخدام أوروبيين أو غربيين لتنفيذ عمليات الذبح للأميركيين، قائلًا: "من الممكن أن يكون الهدف من إظهار شخص أوروبي أو غربي وهو يعدم شخصاً أميركياً كي يظهر أن تنظيم الدولة له مؤيدين من خارج سوريا ويمكن أن يكنوا ولاءهم له".

وحول إمكانية عودة هؤلاء إلى بلادهم وتنفيذ عمليات هناك، قال: "منذ انضمام المقاتلين إلى داعش هم يعتبرون وطنهم وطناً كافراً، ولديهم الآن فرصة لشن الهجمات، لأنهم يعتقدون أن بلدهم كافر ويجب أن يحارب".

وختم حديثه قائلاً: "أما من لا يعجبه أسلوب الحياة في دولة "داعش"، فلا خيار له إلا القبول، فالخوف أصبح يسيطر على الناس، ذلك أن الذين لا يتفقون مع أفكار التنظيم، لا يسمح لهم هذا التنظيم بالرحيل".
المصدر: CNN


23:29 2014/09/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات