الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"جبهة النصرة" تحت إمرة الاستخبارات الصهيونية

كشفت تقارير أمنية أكدتها معلومات الاستخبارات الألمانية ، ان جهاز " أمان " الاستخباري لكيان العدو باشر بتكثيف مد مسلحي ما يسمى "جبهة النصرة" و تحديداً في القنيطرة وسائر مراكزهم في درعا ، بأسلحة متطورة مدعومة بعمليات تشويش باتجاه مواقع الجيش السوري ، من محطة اتصالات في بلدة داعل تعود لشركة " أورانج " الصهيونية ، حيث يتم عبرها شبك اتصالات لوجستية مع المسلحين ، وتأمين عدم اختراقها من قبَل الأجهزة الاستخبارية السورية .

و أكدت تقارير أمنية أن جهاز " أمان " الصهيوني جنّد أفواجاً كبيرة من المسلحين متعددي الجنسيات ، وألحقهم بمجموعات جبهة النصرة الموجودة في القنيطرة والجولان وصولاً إلى الجبهة الجنوبية ، كاشفة أن ضباطاً في الجهاز المذكور وضعوا تحت توجيههم المباشر مجموعة من قياديي الجبهة ، حيث أنجزوا تدريبهم على مهمات أمنية معقّدة في الداخل السوري .

في وقت كشف موقع "واللا" العبري أن جيش العدو كان على علم مسبق بالمعارك القادمة على جبهة القنيطرة ، و أشار المحلل العسكري في القناة العشرة العبرية ؛ الون بن ديفيد ، ان علاقات الكيان الاسرائيلي مع جبهة النصرة وحتى مع المجموعات المسلحة الأخرى في سورية جديدة جدا و لا يوجد اي خوف منها .
المصدر: جبهة الإنقاذ السورية


21:57 2014/09/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات