حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جواب "داعش" على مظاهرة بديرالزور هو الرصاص و الصلب

أعلن المرصد السوري لحقوق الانسان ان عناصر من تنظيم "داعش" اعدموا الجمعة شابا في بلدة العشارة في الريف الشرقي لبلدة دير الزور اثر قيام تظاهرة يوم الخميس الماضي ضمت مئات الاشخاص طالبت مقاتلي التنظيم الارهابي بمغادرة البلدة.

وردا على التظاهرة، اطلق مقاتلو التنظيم النار على المتظاهرين السلميين لتفرقتهم واعتقلوا عددا من الشبان, ليتم الجمعة اعدام احد المعتقلين قبل صلبه في مكان عام في البلدة بعد اتهامه ب”الكفر والردة”.

واعتبر المرصد ان عملية الاعدام تمت من قبل التنظيم المتطرف "كسياسة لارهاب من يفكر في معارضته ضمن مناطق سيطرته" مع العلم ان "لا علاقة" للشاب بالتظاهرة.

وقال ناشط ان تظاهرة الخميس: "بدات اثر جنازة لضحايا قتلوا بالقرب من أحد مقرات تنظيم "داعش" بعد استحدافه من قبل الطيران الحربي السوري ,وشارك في التظاهرة نحو 300 شخص"، وأضاف الناشط أنّ: "الحشد تظاهر مطالبا مقاتلي التنظيم بمغادرة بلدة العشارة".
واوضح أنّه: "لا يمر يوم من دون اعدام شخص في محافظة دير الزور".
المصدر: جبهة الإنقاذ السورية


21:50 2014/09/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات