القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جريمة مروعة على طريق سلمية ـ القدموس

كما عودونا دائما على محاولات زرع الفتنة الطائفية والسعي للتفرقة بين مكونات الشعب السوري عن طريق التزوير وتحريف الحقائق والتغطية على جرائم المسلحين بكافة الوسائل .
أستيقظ أهالي السلمية على أصداء أخبار وأشاعات تتناول قصة جريمة مروعة لم تحدث حتى في مملكة الحيوان ولم يزالوا تحت تأثير الصدمة حتى هذه اللحظة فقد أكدت مصادر من المشفى العسكري بحمص بأن الجثث التي وجدت على جانب طريق حمص حماة بالقرب من منطقة القبو تعود إلى الطفلتين لين و ليلى عطفة البالغتين من العمر خمس سنوات وأمهما لجين فاروق عطفة بدون معرفة مصير والدهما خالد عطفة الذي يبقى مصيره مجهولا حتى لحظة كتابة هذا الخبر .
وقد أكد لنا مصدر من داخل المشفى بأن التقرير الشرعي يؤكد بأن الوفاة ناتجة عن نزيف حاد من منطقة الرقبة نتيجة الذبح بالسكاكين و هذا يؤكد بأنهم قتلوا على طريقة مجرمي جبهة النصرة من معتنقي الفكر التكفيري كما أكد التقرير على تعرضهم للتعذيب فقد كانت أثار الضرب بالسياط والعصي واضحة على أجسادهم .
و للعلم فإن هذه العائلة فقدت مع سيارتها في منطقة الحولة يوم الإربعاء الماضي أثناء سفرهم بأتجاه منطقة القدموس .
المصدر: "جيش الإنقاذ السوري"


10:18 2013/10/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات