الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
هكذا ستكون المناهج الدراسية في عهد الدولة الاسلامية!

أصدر "ذو القرنين" مدير تربية داعش تعميماً إلى كافة المؤسسات التربوية والتعليمية يتضمن تعليمات تتعلّق بالمنهاج الدراسي الجديد، حسب ورقة بيان ألصقها التنظيم في شوراع مدينة الرقة.

ووفق البيان، ألغى "التنظيم" مواد (التربية الفنية الموسيقية، التربية الوطنية، التربية الاجتماعية، التاريخ، التربية الفنية التشكيلية، الرياضة، قضايا فلسفية واجتماعية ونفسية، التربية الدينية الإسلامية، التربية الدينية المسيحية) بشكل كامل من المناهج الدراسية، على أن تضاف مواد تعويضية من "مديرية المناهج في الدولة الإسلامية".

ونصّت تعليمات " داعش " التي وقع عليها " ذو القرنين " مسؤول ديوان التعلم، على "شطب جملة الجمهورية العربية السورية أينما وجدت واستبدالها بالدولة الإسلامية"، و"شطب جملة وزارة التربية واستبدالها بوزارة التربية والتعليم"، بالإضافة إلى"طمس جميع الصور التي لا توافق الشريعة الإسلامية".

ووردت أيضاً تعليمات بـ "بحذف النشيد السوري أينما وجد، وعدم تدريس مفهوم الوطنية والقومية وإنما الانتماء للإسلام وأهله، واستبدال كلمة الوطن أو وطننه أو سوريا أو وطني أينما وجدت بالدولة الإسلامية أو دولته الإسلامية أو بلاد المسلمين أو ولاية الشام".

وتضمن البيان أيضاً "حذف أي مثال في مادة الرياضيات يدل على الربا أو الفوائد الربوية أو الديمقراطية أو الانتخاب، وحذف كل شي في مادة العلوم يتعلّق بنظرية دارون أو رد الخلق للطبيعة أو الخلق من عدم، ورد كل الخلق لله سبحانه وتعالى".

واعتبر التنظيم تلك التعليمات "ملزمة وتستوجب على المخالف المحاسبة".
1_960

2_960
المصدر: جبهة الإنقاذ السورية


22:51 2014/08/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات