سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
هكذا يغري أبو بكر البغدادي "الداعشيين" للزواج!

أمر زعيم تنظيم "داعش" أبوبكر البغدادي، بـ"منحة" لكل من يرغب من عناصره بالزواج. وتشمل "الـمنحة" منزلاً مفروشاً، ومبلغ 1200 دولار، بحسب ما أورد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

و يندرج القرار الجديد لداعش تحت لائحة المغريات التي يقدمها التنظيم الارهابي لجلب الشباب و تجنيدهم للقتال تحت رايته، فبعد أن حلل شيوخ التنظيم ما يسمى "جهاد النكاح" للمقاتلين، يقوم البغدادي ايضا باغراء المقاتلين جنسيا كونها الطريق الأقصر لاستقطاب الشباب العاطلين و استغلالهم لصالح التنظيم.

وكان المرصد قد نشر في وقت سابق أن الرواتب الشهرية التي يتقاضاها مقاتلو تنظيم داعش تتوزع كالتالي:
- المقاتل السوري راتباً شهرياً مقداره 400 دولار.
- المقاتل السوري المتزوج، يتقاضى مبلغاً قدره 50 دولاراً عن كل طفل، و100 دولار عن كل زوجة، إضافة للراتب الشهري الأساسي "400 دولار"، كما يتم تأمين مسكن له، إذا لم يكن يملك مكاناً للسكن، بالإضافة لتأمين وقود لسيارته من محطات الوقود التي يديرها تنظيم "داعش"، بالإضافة لحصوله على وقود للتدفئة.

- يحصل المقاتل من جنسيات غير سورية على نفس الراتب والإضافات والتعويضات، بالإضافة لبدل "هجرة" مقداره 400 دولار شهرياً.
المصدر: ليبانون ديبايت


21:22 2014/08/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات