القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو..هذا ما تفعله داعش بعد احتلالها المدن! +18

"التطهير المذهبي" هو السياسة التي يتخذها تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" لفرض سيطرته على المناطق التي يقوم باحتلالها.

ترفع داعش شعار "كل من يخالف الدولة الإسلامية فهو كافر" حيث ترى داعش أن كل من يخالفها في الفكر فهو يخالفها في المذهب ايضا، لهذا السبب تقوم داعش بتصفية معارضيها سواء كانو سنه أم شيعة!.
لاتفرق داعش بين قتل عناصر الجيش النظامي السوري أو الجيش الحر فهي تقتل من الطرفين كلما سنحت لها الفرصة.

استخدمت داعش سياسة التطهير المذهبي و القتل الجماعي لأول مرة في ريف اللاذقية عندما قامت باحتلال بعض القرى التي يعرف عن أهلها بانتمائهم للطائفه العلوية، و قامت بارتكاب مجازر بحق الآلاف من سكان تلك القرى.

ونفس السياسة اتبعها التنظيم الارهابي عندما دخل مدينة الأنبار العراقية، حيث جمع ما أمكن جمعه من أبناء المدينة و قام بمجزرة جماعية هي الأكبر منذ ارتكاب اسرائيل لمجازر صبرا و شاتيلا.

إن الممارسات الشنيعة التي يقوم بها تنظيم داعش باسم الاسلام شوهت صورة الدين الاسلامي أمام المجتمع الدولي، و بحسب ما يعتقد الكثير من المحللين أن السياسة الداعشيه بانتهاك حقوق الانسان و احتلال الاراض بالقوة و القتل العشوائي شبيهة بالسياسه الاسرائيليه إلى حد كبير و تدل على التفاهم الداعشي الاسرائيلي.
رابط الفيديو:
http://enqazsyria.com/file/attach/201408/8213.mp4
المصدر: جبهة الإنقاذ السورية


21:19 2014/08/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات